aswar
aswar
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدكتورة نجلاء محمود »
aswar
احكي لي القصة من الأول
متى بدأ هذا الامر ؟ وماهو توزيعة في الجسم؟
ماهو نوع الرضاعة؟ وهل عملتي اي اختبار حساسية ؟ وماهو الاكل الذي بدأتي به معه؟

بدات معه وكان عمره ثلاث شهور كانت فى البدايه فى خدوده وبعدين بدات فى رجوله ويده والرضاعه طبيعيه واديته ملعقة زبادي وتحسس منه كمان والحليب الصناعي ايش البديل عنهم يمكن الحليب الي مني مايكفي حاجته للكالسيوم وياليت تدكري اسم الاختبار لاني سالت المختبر وماعرفوه
m600600
m600600
1- الفطريات تكررت عليه كام مرة؟
الفطريات دايم موجودة في السان مرات تكون كثيرة ومرات تكون خفيفة بس نادر مايكون لسانة مافية فطريات.

2- هل عملتي تحليل براز أم لا؟
لافي الوقت الحالي لم اعمل اي تحليل ولاكن الفترة الماضية قبل خمس شهور كان في المستشفى وعملو لة تحاليل كثيرة ولاكن ماقالو لي شي عن برازة.

3- شكل البراز منذ ا ولد كان كده ام هذا الامر جديد عليه
منذان انولد ولم يتغير ولما اسال يقولو لما يكبر بيتغير والاالان لم يتغير.
هل عملتي اية تحاليلل لاللم اعمل اي تحاليل في الوقت الحالي
جزاك الله الف خير يادكتورة على مجهودك
slll
slll
معليش يادكتوره حغلبك معي تقريبا كان عمرها حوالي سنه وانا ارضعها طبيعي وبالصدفه وانا المس شعرها حسيت ان المنطقه لسه ما لمت وسالت الدكتور وقالي ان الموضوع ما يخوف الا بعد السنه ونصف وصحتها جدا ممتاز والحمد للله وذكائها عالي وراسها يعتبر عادي بس ما عرف كم محيطه
البدراء
البدراء

دكتورة لايوجد تسوس ولا التهاب أما الاخراج لم تشتكي من شئ ولاأستطيع الإجابة بشكل دقيق على هذا السؤال لأن بنتي تعتمد في دخولها لوحدها
راعية مبدأ
راعية مبدأ
دكتوره
ساعديني هذا الولد الثالث لكن ماامر به غريب علي
عمره 6 اشهر وله فتره 10 ايام تقريبا وهو يبكي بشده وكانه متالم ولايسكت
احيانا اثناء النوم بعد ساعه من النوم وافتح الحفاضه فيعمل بول وكانه كان يريد التبول ولم يستطع الا حينما فتحت الحفاضه وحينها يرتاح وينام
وكنت منوماه على بطنه والعضو كان احمر وهو دائما احمر وكانه ملتهب

عجزت اعرف السبب هل هو مغص ام التهاب بول ام الم في احد اعضائه ؟؟؟

كيف اعرف السبب ؟؟؟؟؟؟