*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
والله الي اعرفه في التلقيح الصناعي انهم ياخذوااا من الزوج من الخصيه وهذه الي يكون عندهم تحليل الحيوان المنوي صفر فيخدواا من المصنع ويعملوا فحص على وجود حيوانات منويه ويتم استاصال الحيوان المنوي الكويس في الحركه ومن ثم تاخد الزوجه منشطات وابر ومن ثم عمليه سحب بويضات ويلقحوها بالحيوان المنوي ثم ارجاع التلقيح للزوجه يعني شبيهه بمعانات الانابيب وعلى فكره حتى الي بيسوا تلقيح صناعي ممكن ما تنجح يعني زي الانابيب كل شي بيد الله
والله الي اعرفه في التلقيح الصناعي انهم ياخذوااا من الزوج من الخصيه وهذه الي يكون عندهم تحليل...
لا عزيزتي الي باخذو من الخصيه اذا كان مافيه في السائل المنوي اي اشئ فيضطروا ياخذو خزعة من الخصيه 00 لا الصناعي سهل مره الزوجه ماتسوي سحب للبويضات الدكتور بيدخل السائل المنوي داخل الرحم الين البويضة فقط00بس يلزمه عدد وحركة محددة00

شكرا لك عزيزتي
*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
اختي الغاليه ناس ماعندهم حيوانات منويه وبسحبوا من الخصيه وانتوا ماشاء الله فيه وبالنسبه للنشاط زي ماقالت ام ناصر بضيفوا مواد بتجدد نشاط الحيوانات المنويه وبالتوفيق
اختي الغاليه ناس ماعندهم حيوانات منويه وبسحبوا من الخصيه وانتوا ماشاء الله فيه وبالنسبه للنشاط...
اختي الغاليه انا ولله الحمد متوكلة على الله وادري ان بعض الناس حتى الأنابيب ماتنفع معهم 00لكن انا سويت الأنابيب خمس مرات ولم تنجح ولله الحمد وفكرت في الصناعي منها انه سهل ومنها قلة تكاليفه وانا عندي احساس انه راح ينجح 000

وشكرا لك ولكل من شاركت 000
داريين
داريين
حبيبتي...فيه شئ مهم جدا ..كمان غير العدد والحركه بالنسبه للزوج
لازم لازم تتأكدي ان الانابيب عندك سليمه ...وما فيكي اي التهاب في المهبل او عنق الرحم او الانابيب لا قدر الله

لان التلقيح الصناعي يعتبر كالحمل الطبيعي..فقط ياخذون العينه من زوجك وينشطوها....شويه ويحقنون بحقنه داخل المهبل في اتجاه عنق الرحم ..كانه جماع عادي يعني..
بس فرصة الحمل فيه حتى لو كل شئ فيه سليمه ..هي نسبة الحمل الطبيعيه...لاي زوجيين سلميين كل شهر وهي 25 %

ولكني معك انها اسهل في تجنب التنشيط الزائد والسحب والترجيع....ايضا التكاليف اقل بكثيير

رزقك الله من واسع فضله....
وبالنسبه للرجل ..اعتقد اني غير متاكده من النسبه..ممكن تسالي كذا طبيب..بس كنت اسمع انه للضعف البسيط ..اي 15 مليوم و10 مليون والله اعلم
يارب يرزقك بالذريه الصالحه ويفرح قلبك يارب
الف ليلة
الف ليلة
هذا الي اقصده التلقيح المجهري نسيت وكتبت تلقيح صناعي
الماسة زوجها
الماسة زوجها
جوفي الغالية إذا انتي سليمة وكل شيء اوكي معاج من هرمونات من تبويض من انابيب اتوكلي على الله وسويها بس قبلها بشهر ريحوا وخله زوجج ياخذ خلطة العسل بس ايداوم عليها لازم وانتي كل يومين اقرأي سورة البقرة على ماء واشربي انتي منه وزوجج وإن شاء الله يارب مااتشوفين الدورة وتحملين بأحلى توم اتفائلي يالغالية