أضواااء رماااديه
وانا زيكم ماحس بشي غير الالم خفيفه وساعات اذا تحركت صليت ولا سبحت اتعب واحس بالم انا اليوم 12
وانا زيكم ماحس بشي غير الالم خفيفه وساعات اذا تحركت صليت ولا سبحت اتعب واحس بالم انا اليوم 12

ياقلبي عليكم يابنات...تطمنوا ان شاء الله اموركم طيبه
حاولوا ماتركزون على الاعراض كثير لانها مختلفه ومستحيل تتحدد :angry:
بعضهم تحس بنغزات والالام بالبطن والظهر وبعضهم نفس الالام الدوره بالضبط والبعض مايحسوا بشئ وكلهم بالنهايه يصيرا حوامل
توكلوا على ربي وان شاء الله تبشرونا بالحمل:icon28:
ملاحظه ممكن تحللوا هرموني باليوم 12 وان شاء الله تبين النتيجه الاكيده هذا للي ماتقدر تستنى ليوم التحليل:26::26:
سهرانه الليل
سهرانه الليل
انا في العمليه اللي فاتت كنت حامل وماحسيت بشي ابدا الا في اليوم العاشر من الترجيع حسيت اني علطول بروح الحمام وانتم بكرامه ومثانتي احس كانها مليانه علطول و طبعا كل وحده تشعر بشي مختلف
انا في العمليه اللي فاتت كنت حامل وماحسيت بشي ابدا الا في اليوم العاشر من الترجيع حسيت اني علطول...
بنات انا اليوم رجعولي 3 اجنه الحمدلله ادعولي يبنات وانا بدعيلكم كلكم يارب تثبت اجنتنا كلنا يارب
الحره11
الحره11
كل عام وانتم بخير
الف مبرووك للحوامل
ربنا يعوض للي ما نجحت عملياتهم وربنا يتمم بالخير لكل المبتدئات والمقبلات
أضواااء رماااديه
بنات انا اليوم رجعولي 3 اجنه الحمدلله ادعولي يبنات وانا بدعيلكم كلكم يارب تثبت اجنتنا كلنا يارب
الله يثبتهم ويرزقك الذريه الصالحه قادر ياكريم ....
يامثبت الجبال الراسيات والسماء بلاعمد ثبت اجنة اخواتي في بطونهن تسعة اشهر
خلي فترة الانتظار تقربك من الله اكثر بالالحاح بالدعاء والاستغفار والصلاة والصدقه
:26::26::26:
zomuruda
zomuruda
ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

لى 20 سنه متزوجـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه وعند بنت الله يحفظها

بنات لا تياسوا انا حملت ولله الحمد ماشاءالله تبارك الله بعد 7 محاولات فاشله وتري الفشل مو دليل انه معاد ينفع فيكى العمليات لا عمليات اطفال الانابيب تحتاج لتكرارا عشان يتقبلها الرحم واى استفسار انا حاضره انا اختكم من الكويت وعملتها بوحدة كير عند الدكتور الامريكى توماس فى مستشفى دار الشفاء
وكل عملياتى السابقه كنت مرتاحه لكن هالعمليه مارست حياتى عادى لكن بشويش وحرصت جدا على شرب حليب لتر كامل يوميا من بداي التنشيط الا اخر يوم بالارجاع والحمد لله حللت اليوم التاسع رقمى وبين معى الحمل
بنات ارجوكم ادعولى ولا تياسوا وكرروا عملياتكم وقوموا الليل واعملوا رقيه شرعيه لنفسكم ووانصحكم بدخول موقع الخير للرقيه الشرعيه والاستفاده من علاجهم لانى عالجت معاهم كما انصحكم بقراءة الرقيه يوميا على منطقه البطن ولا تجلسى فترة الترجيع من غير وضوء كل ما نقض وضوئك جدديه وكلى كل يوم سفرجل وحده كافى واشربي ماء كثير
ودعواتكم لى الله يثبته

انا اكثر وحده حاسه فيكم وكنت اتابعكم من بعيد لان نفسيتى متعبه جدا وكان زوجى مقرر يطلقنى لو فشلت هذه المحاوله لكن الله ايدنى بنصره ونجحت ادعولى واى اسئله انا حاظره

واهم سبب لنجاحه التوبه تبت من ذنوب كثيره كنت اعملها :(

وحرصت على قيام الليل والبكاء والطلب من الله بالحاح والتصدق على فقيرات كنت ارجوهم انهم يدعون لى بالذريه وجلست افتش عن اسر متعففه واتصدق لو بملابسى الخاصه وما قعدت ارمى اى شى عندى اقلفه بكراتين شكلها حلو واقدمها اهداء بنيه الصدقه لناس اعرفهم محتاجين ( ملابسي وجزمى واوانى المنزل واجهزه كل شى كتنت احتسب اجر الصدقهوكنت ادعى ليل نهار واحسن الظن بالله )

المهم ما علينا ( لازم قبل العمليه تتاكدين ان رحمك سليم يعنى بيم 18 من الدوره قبل العمليه تروحيل وتسوين منظار رحمى منظار بسيط بدون تخدير من تحت بالمهبل ويشوفون الرحم سليم ولا لا
ولازم بنفس اليوم اطلبى من دكتورك مسحات وعينات للرحم عشان تتاكدين ما عندك التهااب

وقبل العمليه ب4 شهور اخذى فيتامين للحوامل ( برجنل بلان )

وبفترة التنشيط احرصى على شرب لتر حليب وكثري بروتين ومكسرات وخس

وبعد الترجيع خلى اكلك بروتينى وخس ولتر حليب ولتر ماء وسفرجل

بس اول 3 ايام خليكى كانك عامله دايت لا تاكلى دسم

بالنسبه للراحه انا كل عملياتى كنت راحه تامه كانى مشكلوله

هذى العمليه ارتحت بس اول 3 ايام وبعدها كنت امارس حياتى طبيعى جدا بس بشويش حركاتى بطيئه وما اطع درج الا مره باليوم وحبه حبه بشويش جدا

وكانت نفسيتى حلوه لانى كنت اتحرك واشتغل بيتى عالخفيف يعنى حياتى سلو وكنت بالليل احط المنبه على الساعه 3 الفجر واقوم اصلى الى الساعه 5 للفجر وانا على كرسي

والصلاة اصلى على كرسي الى اليوم

والسبب الرئيس فى نجاحها احسان الظن بالله وتكررارها والتضرع لله والبكاء بين يديه وكنت اقول لربيى لا تخذلنى ما نفعنى الطب انت وحده متوكله عليك وجهدى كله هباء منثور والله تعالى

والله اكرمنى ويارب يكرمك

وابشركم الله رزقنى بولد بعد طول انتظار والفال لكم ووالله انى ادعيلكم وحده وحده وحاسه فيكم