نُبل
نُبل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبة للصندوق المهر تحصلينه من العربيه للعود روووووعه الصناديق عنده طبعا هي مش للمهر لكن حنا ابتكرنا فيها وماشاء الله اخواني اثنينهم اشترين لهم صندويقين خشب حلو تحسينه فخمه قيمته بحدود 4500 الى 500 بس كشخه مش خساره فيه بيكون دخله علب زجاح تولات انتي عبي من عندهم دهن عود والتوله الثانيه عبيها من زهور الريف فيه مثل المستطيل حطي المهر فيه وفي الوسط طبعا الصندوق مثل المقسم بتحطين عود وجهة الثانيه بخور من عندي يكون بخور ناعم والتولات مالينهم مش فاضين ههههههههه انتو روحو وشوف الي عجبكم بس كل صندوق وسعر بس طلعو اخواني مميزين بالصندوق للمهر الله يوفقك ويسعد ك يارب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبة للصندوق المهر تحصلينه من العربيه للعود روووووعه...
فعلاً ,,

انا صندوق مهري من السنان ,,في مجمع في الخبر نسيت اسمه

اتوقع فينسيا ,,

فيه توله عود وحدة ,,أنتو تعبوها في المحل ,, ومستطيل لفلوس المهر ,,بحجم الـ 500

ومجال لقرآن هو موجود بالعاد ,,وبخور ,,انتو تختاروه

مرررة فضيع بـ حول الـ 600 اخوي شراه لمهره ,,

انتي روحي وشوفي ,,
الولهانه2
الولهانه2
الف شكر لكم جميعاً للي رفع الموضوع واللي عطاني معلومات
واختي دريبه معلوماتك قيمه وبروح للعربيه ان شالله والله يوفق اخوانك وكل شباب المسلمين
والاخت rose بشوف الانستقرام ان شالله
والله يحفظكم جميعاً
الولهانه2
الولهانه2
فعلاً ,, انا صندوق مهري من السنان ,,في مجمع في الخبر نسيت اسمه اتوقع فينسيا ,, فيه توله عود وحدة ,,أنتو تعبوها في المحل ,, ومستطيل لفلوس المهر ,,بحجم الـ 500 ومجال لقرآن هو موجود بالعاد ,,وبخور ,,انتو تختاروه مرررة فضيع بـ حول الـ 600 اخوي شراه لمهره ,, انتي روحي وشوفي ,,
فعلاً ,, انا صندوق مهري من السنان ,,في مجمع في الخبر نسيت اسمه اتوقع فينسيا ,, فيه توله...
وصف صندوقك روعه الله يوفقك بروح اشوفه الله يعطيك العافيه ويوفقك انتي واخوك.
الولهانه2
الولهانه2
يابنات حوا ياميرات اللي تعرف محلات زينه لبيع الصندوق حتى لو بالرياض ماعندي مشكله زيدوني من خبراتكم بارك الله فيكم
الولهانه2
الولهانه2
!!!!!!!!!!!