حياتي ببنتي
حياتي ببنتي
ههههههههههههههههههههههههههه راجعه بعد شوي
BSMAH90
BSMAH90
وش شعورك لو انخطبتي من واحد كفو وكل الصفات الزينة فيه بعدين حللتوا وما طلع التحليل سليم :09::44::icon33: وش شعورك لوطلعت نتيجة امتحاناتك وانتي ماتدرين وزميلاتك اخذوا نتايجهم وما قالولك ولما جيتي تاخذينها من النت لقيتي رابط النتايج مغلللللللق :icon33::09: ترى هالموقف الاخير الحيييييييين صارلي وانا صرت كذا:angry2::angry2::angry2:
وش شعورك لو انخطبتي من واحد كفو وكل الصفات الزينة فيه بعدين حللتوا وما طلع التحليل سليم...
كل المواقف اللي ذكرتوها بالنسبة لي تسبب:icon33:
مرة الصبر عندي صفر ما أدري متى بجيب درجة كويسة في الصبر الله يساعدني بس.....
وفي موقف أكرهه موت لما أتعب في طبخة معينة وانساها وتحرق وأنا بالساعات أزبط فيها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر:mad:
غ ـــلآآآهم
غ ـــلآآآهم
وش شعورك لو غيرتي لولدك
وبعد دقيقه سواها

خخخخخخخخخخخ
توها صايرة لي
الاصيلة2009
الاصيلة2009
كل ماذكر مريت به ماعدا الماده االثانيه والثالثه <<<< متاثره بالاخبار وخاصه مع سليمان العيسى مشكوره على الموضع :26:
كل ماذكر مريت به ماعدا الماده االثانيه والثالثه <<<< متاثره بالاخبار وخاصه مع سليمان...
وش شعورك اذا كتبتي موضوع او رد طويييل عرييييييض وانتي
عينك على لوحة المفاتيييييح فقط واذا خلصت انا ووجهي لقيتني كل الصفحه انجليزي :angry2::angry2:
افففففففف احيانا انسى اغير اللغه وألقى كل اللي كتبته angleshيزيد الطين بله اني سلحفاه في الكتابه :icon33:
ودي ابكي بعدها خخخخخخخخخخ:icon33:
رتال الرياض
رتال الرياض
روووووووعه الموضوع

ايش شعورك اذا رحتى السوق اشتريتى قطعه وحده ((بخفيض بعد )) وبعدها رحتى تتعشين انتى وزوجك يوم قمتى اخذتى الكيس

ونسيتى ((الشنطه ))بكبرها وفيها البوك ومليان فلوس وبطاقات وصوره ابو الشباب:09:

ايش شعورك اذا رحتى لجمعه عائليه وانتى لابسه وكاشخه على سنقه عشره ويوم وصلتى لقيتى اكثر الناس ماراح يجون:09:

ايش شعورك اذا رتبتى خزاين الملابس وخلال دقيقه جاء احد من عيالك يدور لبس وعفس الدنيا فوق تحت :09: