يا غالية

يا غالية @ya_ghaly

عضوة فعالة

موقف صدمني في مستشفى العسكري خلاني اراجع حسباتي

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اليوم في مستشفي العسكري عندي مراجعه لاني متاخرة في الحمل

صدمتني عدة مواقف تعور القلب شفت حريم ورجال كبار بالعمر يراجعو ا المستشفي بعضهم يمشي بعكاز

والبعض بكرسي متحرك ولااسف الي معاهم يا الشغالة او السواق ليش وين عيالهم ليش مو هما الي يراجعو فيهم

والله العظيم شي يقهر معقولة اخلف واربي واتعب واذ كبرو عيالي محد يهتم فيني مواعيدي بالمستشفى مرضي اروح واجي مع شغاله او سواق

عيالي مايكونو ا جنبي سئلت نفسي كثير ليش وين عيالهم بس مالقيت اجابه ممكن تكون مشاغل دنيا

اي مشاغل الي تخليني اسيب امي او ابوي لحاهم في المستشفي مع سواق او خدامة وين الحنية وين رد الجميل

والي خلاتي اتعب اكثر رجال كبير يمكن عمرة في السبعين بكرسي متحرك سمعت رجال الامن يقول هذا عنده غسل كلوي ودايم يجي لحاله مع السواق قطع قلبي منظره

خلاني افكر للحظة وادعي اقول يارب اذ بتكتبلي عيال عاقين او مايوقفوا جنبي خلال مرضي مابغى عيال ليش

اتعب واراكض من مستشفي للمستشفي وبكرا اجيب عيال افرح فيهم ادلعهم اكبرهم ازوجهم وبالاخير مالاقي

حد جني في مرضي

كتبت موضوعي هذا حطيت نفسي مكان الكبار بالعمر شعور صعب وانا في عز حاجتي لعيالي مالاقي حد جني كسرة نفس كبيرة

و في المقابل ماشفت اطفال مع شغاله لحالهم تكون مرافقه صح بس بوجود الاب والام

ياجماعة الخير اتقوا الله في الي سهروا وتعبوا عشينكم اتقوا الله

اذ كان زوجك مقصر في ذي الناحيه مع اهله انصيحة لاتفرحي بذا الشي صدقوني كله بتلاقوه في يوم من الايام

وارجع اكرر واقول اتقوا الله والله العظيم الدنيا دوارة وكل شي ببحسابه
121
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمولتهم
أمولتهم
ايه والله الاهل ثم الاهل ثم الاهل

خنقتني العبره مو عاارفه ارد عليك..

لكن الله يرزقني برهم طول العمر وماقصر عنهم ابد والله لايحرمنا منهم
مدام شانتيل
مدام شانتيل
لاحول ولا قوة الا بالله ...
لي يومين ضميري يأنبني بس ماباليد حيله..
امي عندها السكر ورجولها توجعها وكلنا عيالها مسافرين بعيد مافيه احد من اخواني عندها بس الوالد
تقول رجولها وجعتها بزياده وكلمت واحد يجيب لها دواء من الصيدليه
وجاب لها دواء اخر الليل
تقول ماعرفت كيف استخدمه ولاتعرف تقرئ وش كاتبين عليه..
جلست تبكي طول الليل..
تقول تمنيت انكم عندي وتقرون لي الدواء :(
يارب اشفي الوالد والوالده وجميع مرضئ المسلمين..
اللهم ارزقنا برهم ورضاهم ..
اللهم آمين..
أحلى جووري
أحلى جووري
صادقه كثير كذا حريم يرسلون اطفالهم نع الشغاله للتطعيم بعيني شفتهم
أم ريود
أم ريود
جزاك الله خير
~ Om fi9aL ~
~ Om fi9aL ~
يالله شي يحزن بصراحه اللهم اصلح نيتي وذريتي ..... واسال الله العلي العظيم ان يرزقك بالذريه الصالحه الباره