إنسانة جديدة

إنسانة جديدة @ansan_gdyd_1

محررة برونزية

تعبت من الأكل بنص الليل هههههه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم                                                        عندكم حل ياقميلات أختكم في الله أصبحت بالونا ًيمشي ع الأرض وبمجردماابدأ أقول ريجيم يزيد الأكل وبشراهة(فيس حزين)والمشكلة اللي أبغى تحلولي إياها إني أضبط أكلي وشربي طول النهار لكن!!!من بعد الس10 أكون مش طبيعية وأزيد بالأكل وانام وأنا ممتلئة البطن وحاليا في شكولاة في الفريزر تناديني وتغازلني إهئ والله ياحريم طفشت أحط حرتي وقهري من حظي ومن زواج زوجي في الأكل وووووثواني أخلص من الأكل أندممم  والله صرت بااااالون عارفين شو يعني بااالون &الحمدلله ع كل حال فإذا وحدة جربت اشياء حفزتها ع الريجيم تتحفني أختكم تشعر بضيق تنفس من شدة الطعام هههه استغفر الله م&ستنية نصايحكم&
33
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

luna faisal
luna faisal
الله يكون بعونك
السبب الرئيسي للبدانه هي الاكل في الليل وسبب لاكل في الليل هو السهر
لازمم تقضي على السهر وتنامي عشان ما يصير فرصه تجوعي
واذا من الساعه 10لسى بكير ههه لهيك اشغلي حالك باشياء
وانا كنت مدمنة شوكو بس من لما صرت اتفرج على حلي لما نصحى بالحمل وكنت اكل شوكو كتيييررررررررر كرهتها
وبطلت احبها لانها سبب معناتي
ونحفت 9-10كيلو
وهلا الحمدلله كويسه بس لازم اوصل 54(فيس يشعر بالاحباط)
بس عن جد لما تبعدي الشوكو بتحسي انه في اشياء كتيييييرررر لازم تلغيهﻻ من حياتك
وبتنصح يمكن اكتر منها وبتصيري تحددي لحالك

وتشربي مغلي(شاي اخضر وزنجبيل ونعنع وكمون )
كل يوم ثلاث كاسات

وبطلي جيبي حلويات وشوكو عالبيت
موفقه يا عسل
00امل00
00امل00
الله يكون بعونك السبب الرئيسي للبدانه هي الاكل في الليل وسبب لاكل في الليل هو السهر لازمم تقضي على السهر وتنامي عشان ما يصير فرصه تجوعي واذا من الساعه 10لسى بكير ههه لهيك اشغلي حالك باشياء وانا كنت مدمنة شوكو بس من لما صرت اتفرج على حلي لما نصحى بالحمل وكنت اكل شوكو كتيييررررررررر كرهتها وبطلت احبها لانها سبب معناتي ونحفت 9-10كيلو وهلا الحمدلله كويسه بس لازم اوصل 54(فيس يشعر بالاحباط) بس عن جد لما تبعدي الشوكو بتحسي انه في اشياء كتيييييرررر لازم تلغيهﻻ من حياتك وبتنصح يمكن اكتر منها وبتصيري تحددي لحالك وتشربي مغلي(شاي اخضر وزنجبيل ونعنع وكمون ) كل يوم ثلاث كاسات وبطلي جيبي حلويات وشوكو عالبيت موفقه يا عسل
الله يكون بعونك السبب الرئيسي للبدانه هي الاكل في الليل وسبب لاكل في الليل هو السهر لازمم تقضي...
طيب جربي الاتي وبعد اسبوع خبريني بالنتائج ^_^

اذا جعتي بالليل جوع اليم اشربي 3 اكواب مويه شوي شوي وانتي عالنت وبعدها كلي برتقاله كامله او تفاحه كامله وبعععدها خذي ملعقه صغيره بذرة كتان وطحنيها بالطحانه خفيييف مجرد جرش او بالهاون وسفيها بشوي مويه وبعدها كل الللي تبغينه لأن طبببعا ماراح تقدريين ^_^
وشغله ثانيه بذرة الكتان خذيها يوميا كأحتياط بعد المغرب او العشا ملعقه كبيره مجروشه ووراها مويه عن تجربه تحسسك بالشبع وتسد الشهيهالحمدلله ماصرت اجوع معها لان فيها زيوت تحسس بالشبع فتره طويله

موفقه
غامديه وافتخر
غامديه وافتخر
طيب جربي الاتي وبعد اسبوع خبريني بالنتائج ^_^ اذا جعتي بالليل جوع اليم اشربي 3 اكواب مويه شوي شوي وانتي عالنت وبعدها كلي برتقاله كامله او تفاحه كامله وبعععدها خذي ملعقه صغيره بذرة كتان وطحنيها بالطحانه خفيييف مجرد جرش او بالهاون وسفيها بشوي مويه وبعدها كل الللي تبغينه لأن طبببعا ماراح تقدريين ^_^ وشغله ثانيه بذرة الكتان خذيها يوميا كأحتياط بعد المغرب او العشا ملعقه كبيره مجروشه ووراها مويه عن تجربه تحسسك بالشبع وتسد الشهيهالحمدلله ماصرت اجوع معها لان فيها زيوت تحسس بالشبع فتره طويله موفقه
طيب جربي الاتي وبعد اسبوع خبريني بالنتائج ^_^ اذا جعتي بالليل جوع اليم اشربي 3 اكواب مويه شوي...
ياحبيبتي الله يعطيك الصحه والعافيه
انا بنصحك نصيحه ماتندمين لو سويتيها
كثير من اقاربي ومعارفي اليائسات من الرجيم مثلك راحوا مستشفى الملك فهد والمستشفى العسكري بجده وفي منهم على حسابها الخاص
وسوو عملية تكميم ووالله العلي العظيم صغروا عن سنهم بأكثر من عشرين سنه صاروا زي عارضات الازياء جنااااان وكمان اشكالهم صاير كأنهم بنات ثانيات يعني غييييير السمنه كانت ظالمتهم ومخبيه جمالهم
كل اللي عليك تسوينه تروحين اي مستوصف يعطونك تحويل وربي يسهل لك
انا في نظري هذا الحل الوحيد وافضل حل
وانجح حل بلا عوده للسمنه
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
أختي لينة فعلا انا بمووت في السهر وبجلس طول النهار بضبط ريجيمي بس شوفي ع الليل أتسلى بإيشئ المهم أكل وبعد ماأكل نفسيتي بتتعب لأنو باجتهد بالنهار وأخربها بالليل شاكرة مرورم
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
أختي لينة فعلا انا بمووت في السهر وبجلس طول النهار بضبط ريجيمي بس شوفي ع الليل أتسلى بإيشئ المهم أكل وبعد ماأكل نفسيتي بتتعب لأنو باجتهد بالنهار وأخربها بالليل شاكرة مرورم
أختي لينة فعلا انا بمووت في السهر وبجلس طول النهار بضبط ريجيمي بس شوفي ع الليل أتسلى بإيشئ المهم...
أختي أمل شاكرة مرورك و***** الله بحاول اجيلها وأجرب صراااحة أنا بالليل مش طبيعية نهائي