بنات عندي امنيه ارجو من الله تحقيقها ادخلوا ادعولي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ؟؟؟
بنات عندي امنيه صراحه بس من كثر مااقرا من المنتدى صرت اخاف ماتتحقق الله لايقولها
وهي

ودي اتزوج رجال يحبني مررررررررررررررره ويكون طيب وصالح يعني يحبني على طبيعتي ويحب كل شئ فيني سواء حلو او مو حلو وانا كذالك احبه ويعطيني اللي اتمنى واذا مرضت يجلس معي مايفارقني حتى لو سخونه يكون خايف علي واذا زعلت منه يجي على طول يراضيني ومايخوني ولايجرح قلبي ويتزوج علي ولا يضربني ولايهيني يعني بالعربي ربي مسخره لي العمر كله ياليت:05:
يعني الصراحه ودي لمااافارق اهلي اكون مرتاحه عند زوج طيب مايحسسني بالنقص والله يابنات اخاف من الرجال وخاصه من بعد دخولي هالمنتدى صارت اخاف اتعذب بحياتي اهئ اهئ احس اني ببكي
:32:
هو فيه شخص يبيني حب شريف كلام بين الاهل فقط لايروح فكركم بعيد والحين تجي وحده تمشي 180 تقول عيب وحرام ههههههههه اعرفكم... وانا صراحه حبيته بس ظنكم يطلع مثل مااتمنى المشكله اني حبيته ...

الحين بسالكم سؤال من كانت تتمنى هالامنيه وصارت يعني فيه امل القى رجال كذا واحسن وفيه امل يطلع نفس اللي في بالي
ياليت يابنات ان اللي في بالي فيه كل الصفات اللي اتمناها

دعواتكن لي
يارب يارب ارزقني بزوج صالح حنون طيب يحبني بالحيل ويجعلني سعيده بالمره يارب اجعل اللي اتمناه من نصيبي واجعل فيه الخير الكثير ... وجميع بنات المسلمين ارزقهم بازواج طيبين

كتبت هالموضوع افضفض لااكثر اتمنى الادب في الردود واتمنى تعطوني امل لكم اجر ترى لاني محطمه نفسيا
وترى الحمدالله انا دائما ادعي بس حبيت افضفض لكم واشوف ردودكم الزينه اللي تسر بالخاطر .... الله يسعدكم يارب وربي احيانا ودي اكتب مواضيع عني بس للاسف اخواتي عارفين اسمي الله يصرف نظرهم عن موضوعي يارب هع والله اخاف يشوفونه وانفضح هههههههههههه الله يشغلهم بسفانهم والاتتكسر لاب توبتهم وافتك هع<<حقوده
45
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا وحياتي999
انا وحياتي999
اسأل الله ان يحقق مرادك ويعطيك على قد نيتك اللهم امين
مافي شي مستحيل ادعي ربك في جوف الليل انه يطلع مثل اللي تتمنين

وتأكدي مافي احد يعيش على طول سعيد لكن تفائلي بربك
دوام الحال من المحال ربي يوفقك يارب
صمتي يقهرهم
صمتي يقهرهم
انا وحياتي ... الله يسعدك على هالرد ... ياليت والله ياليت يطلع مثل مااتمنى ان شاء الله بدعي الله يفرح قلبي وربي ماصرت اثق في احد بس ان شاء الله اللي في بالي يطلع زين ... الله يوفقك يارب
جنه من الزهور
جنه من الزهور

ليس هناك بيت لايخلو من المشاكل وتشتت وهناك فرق بين مشكله ومشكله هناك مشاكل ليس لها حل إلاصبر وتمشية الأمور على طبيعتها على حسب معرفة الزوج ومعرفة شخصيته ومايحب ومايكره ومايعجبه ومالايعجبه ,,ولعكس للمراءه كذالك
وهناك مشاكل ليس لها حل ومستعصيه ....
إنتِ لاتفكرى بالأشياء السلبيه
ارسمى لنفسك مستقبل حلو مليئ بتفائل وابتعدى عن هذا القسم وقراءة المواضيع فيه . حتى لايكون تفكيرك بالحياة الزوجيه سلبيه
عيشى لحظه مع نفسك ومع شخص إلى فى بالك بطابع إجابى وعيشيه
ولاتفكرى بالأشياء إلى عكس كذا واحسنى ضن بالله بأن حياتك
تكون سعيده وبعيده عن المشاكل قدر ماترسمى لنفسك جنه خضراء لك ولزوجك ..وفى الأول ولأخير اهم شى تعرفى مايحب تعمليه بتفاهم ولأتفاق مابينكم ومايكره تحاولى تتجنبيه مع تعديل منك باسلوبك المرح ..واحذرى شد الحبل إذا شد معك حاولى تمتصى غضبه بهدواء وبرود اعصابك تكسبيه ..
اتمنى لك حياة سعيده و الله يحقق مناك ويسعدك فى حياتك يارب
موفقه غلاتى
*
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا وأجعل الجنة هي دارنا وقرارنا اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك ومن فجائة نقمتك ومن جميع سخطك يارب العالمين .
صمتي يقهرهم
صمتي يقهرهم
شكرا اختي جنه من الزهور على ردك الرائع .... انا ادري انه فيه مشاكل في الحياه الزوجيه بس اتمنى تكون مشاكل لها حل مشاكل ماتوصل لحد الفراق والخيانه وانه نطيح من عيون بعض اتمنى والله اتمنى والله كريم ... الله يوفقك ويسعدك يارب .. واتمنى البنات اللي مسجلين في عالم يكتبوا عن ازواجهم اشياء حلوه عشان نحنا العزبيات نتفاءل ونفرح ان الحياه حلوه مع الزوج مو بس نكد وهم والله يوفقهم ويسخر لهم ازواجهم ويسعدهم ويحقق امنياتي وامنياتكم قريبا ويجعل الجنه مثوانا امين يارب العالمين
عكس إتجاهك
عكس إتجاهك
الله يسعدك في الدارين .. ويرزقك من حيث لاتحتسبين
والله يزوجك زوج صالح تقي عفيف حنون ويبارك لك في
عمرك .. عليك بكثرة الإستغفار وإن شاء الله تتحقق امنيتك
الله كرييييم .. وخليك واثقه بالله .. والله يصلحك يارب ..