مابي اتزوج--ابحثي بالقسم

العناية بالبشرة

:mad:
السلام عليكم
ساعدوني و خففوا عني الي فيني

ملامحي جميلة بشهادة الكل كاني ملامح ممثلة هندية على قولتهم :icon28:
وبشرة وجهي اوكي مافيها شيئ وجسمي زين
اقول بقلبي ماشافوا بلاوي جسمي جان الحين غيروا رايهم :44:

1- اول شيئ ريحة فمي لا تطاق يعني لازم علك لااااااااااااااااااااااازم
بدون علك ما عندي ثقة تكلم مع احد
يعني اذا اقعد من النوم شوي واصيح من كثر الريحة اذا انا نفسي مو متحملتها
شلون بزوج المستقبل :09:
و مع الاكل تزيد احس بدل ما تقل
جربت وجربت كللل شيئ و كل المستحضرات وكل انواع الاهتمام بالفم و لا نتيجة
تتوقعون السبب داخلي ؟
اي طبيب اقدر اروح ؟
وهل ممكن السبب يكون خطير ؟
ابي حل :icon33:
2-
ذراعي الثنتين فيها بثور صغار شلون اقدر اتخلص منها ؟
3- رقبتي سودة نوعا ما شلون اقدر اخفف هالسواد ؟
و حتى ظهري مثل الشيئ
4- المنطقة الحساسة والابط :icon33:
خصوصا المنطقة الحساسة مغرفة :44: سواد على اسمرار
هل اذا رحت عند طبيبة جلدية ممكن تفيدني ؟
5- الخطوط البيضة في الارداف و السلوليليت و ترهل المؤخرة نوعا ما

ابي جسم مشدووووووووووود و صافي و لون موحد
اذا عندكم خلطات فادتكم خلوها مع الروابط
مشكورين :26:
17
3K

هذا الموضوع مغلق.

أم رغد وأمل
أم رغد وأمل
أولا ثقي بالله ثم بنفسك ..

ثانيا ..بالنسبة لرائحة الفم طبيعي في الصباح جميع الناس رائحتهم شينة ؟!واحتمال اللي عندك توهم مافيك ر ائحة بالاصل واذا كنت مو متأكدة روحي لاستشارية باطنية احتمال من المعدة ونصيحة مني قللي من أكل اللحوم خاصة الحمراء هي اللي تسبب روائح في الجسم ؟!واحتمال يكون عندك مشكلة بالاسنان او اللثة ؟ركزي على الاكل والشراب اللي فيه كالسيوم فهو مقوي للعظام والأسنان من حليب طازج وأجبان وزبادي ؟

ركزي على العصائر الطازجة من برتقال وليمون بالنعناع أو أناناس وأكل الفواكة والخضار الطازجة والمسلوقة ..

أكل الكرفس يعطي ائحة جميلة للجسم ..شرب الزنجبيل والشاهي الأخضر يعطي رائحة جميلة للفم والجسم ..

بالنسبة للرقبة خليها عندك عادة كل ما حطيت خلطة لوجهك ضعي على رقبتك منها ؟!

المنطقة الحساسة السواد اللي فيها بسبب الماء يعني المفروض كل مارحت للحمام وجيت تطلعي تتنشفي زين ؟ وممكن تروحي لاستشارية نسائية أفضل من الخلطات ؟!

والله يوفقك وتأكدي ان الرجل اذا حبك ما راح يشوف عيوبك مو يقولون الحب أعمي لانه يعمي عيوب المحبوب ؟!
مهضوومة
مهضوومة
ررررررررررررررفع
مايلا *
مايلا *
رررررررفع لعيووووووونك
شوووووجي
شوووووجي
الظاهر انج توصفيني ههههههههههههه

ترا صج بنات مو ملاحظين انه الدلع كثر هاليومين ؟

يابعد عمري شنو يعني نقوم من النوم ريحة فمنا مسك وعنبر مثلا؟ولا زهور الريف ؟ شي طبيعي كلنا نقوم ريحة فمنا شينه بعدها نفرش اسنانا ونتمضمض وبعدها ناكل علك هالشي طبيعي جدا جدا جدا وماشالله ام رغد وامل والبنات ماقصروا كتبولج شغلات

بس بعد بقولج شغله فرشي اسنانج ثلاث مرات باليوم مهم جدا جدا جدا والمره المهمه قبل النوم بتقولين ليش؟ بقولج لانه الفم بالليل يكون ناشف والجراثيم تنبسط وتلعب لعب في الفم وتقومين الصبح وشمي البلاوي وبعدين الله ماكثر المضمضات في الصيدليات والسوبر ماركتات واذا ماتبين تشترين تمضمي بماي وملح

ياعمري ترا هالشي جدا طبيعي يعني لاتحسبين انه هالشي فيج وبس بكل العالم

ويدج وظهرج اذا كان فيهم حبوب فيه مرهم اسمه differin 0.1% هذا المرهم عجيب وربي مو بس حق اليد والظهر حتى على الوجه مع تجنب منطقة العين وحولين الفم عادي حطي على وجهج اذا طلع لج حبوب حطي على يدج على ظهرج على كتوفج بس مثل ماقلت لاتحطين جنب العيون ولاحولين الفم وتحطينه مره وحده في اليوم قبل النوم واستمري عليه اسبوع وادعيلي

بالنسبه لرقبتج والله ماعندي خلفيه عشان لاكذب عليج فما راح اقولج شي

المنطقه الحساسه والابط مثل ماقالو البنات اهتمي فيهم فيه غسولات ينباعون بالصيدليه اشتريلج غسول واحد وبعد كل دوره شطفي المنطقه بالغسول اللي شريتيه واهتمي بنفسج وبالمنطقه ايام الدوره كثير وفي الايام العاديه خلي دايما المناديل بيدج لمن تدخلين دورة المياه وانتي بكرامه عشان اجففين المنطقه بعد ماتقضين حاجتج لازم اجففين المنطقه ولبسي فوط يوميه اي فوط يوميه تعجبج عن الافرازات وحطي بودر وقضينا اذا سويتي كل هذا وبقى السواد بشكل كبير وحابه انج تروحين عند دكتوره روحي عادي يابنات وربي مافيها شي هذا شي فطري كل وحده تحب لها الزين

وبالنسبه للسولولايت ههههههههههههههههههه حدث ولاحرج المؤخره كرة قدم لاتتضايقين انا بالنسبه لي اسوي رياضه معني مو دبه وزني 48 او 47 حولهم ومع ذلك فيني سولولايت اسوي رياضه وبعدها اخذ شور واحط اي لوشن عندي وبالفتره الاخيره طحت بفازلين اللي بزبدة الكاكاو عجيب من جد والاحظ خفت شوي السولولايت

والله يحقق كل اللي في بالج يارب وتصيرين اطلق وحده بمنتدى عالم حواء ولاهانوا الباقيات
oOقمر الدنياOo
oOقمر الدنياOo
انصح تروحين لطبيبه بالنسبه لفمك .,
والجسم انصحك بالحلبه المطحونه ملعقه مع كاس حليب كل صباح اذا قمتي .,
وبالنسبه للحبوب اللي بذراعيكـ < والله ما عندري خلفيه عن ذا الشيئ لآكن انصحك تراجعين
اخصائيه او طبيبه .,
وموفقه باذن الله .,