لطايف

لطايف @ltayf

عضوة جديدة

بنات الإمارات لو سمحتوا

المكياج والعطور

لو سمحتوا بنات أنا بسافر للإمارات بعد كم يوم بس للأسف ماأعرف أسامي المجمعات والأسواق اللي هناك فياليت تقولون لي أسامي المجمعات الحلوة (محلات مكياج وعطورات ونظارات و.... و..... كل شي) و أسامي المطاعم الحلوة و اسعارها يعني غالية و لا رخيصة رجاء بسرعة نقذوني:06:
7
958

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنابل الزمن
سنابل الزمن
اولا يا هلا ومرحبا فيك بالامارات

اذا كنت بتروحين دبى فهذا اللى عندى

المراكز التجارية كثيرة فى ديرة مركز سيتى سنتر وهواكبر مركز بدبى وبتلقين فيه كل اللى تبينه ملابس جاهزة عطورات فى باريس بالاس واحذية حتى النظارات موجودة والاسعار متنوعة وبتلقين مطاعم متنوعة فى الستى سنتر

مركز البستان ,, مركز الغرير وبعد فى مركز حمر عين ,, وفى على طريق المطار فى مركز بن سوقات وفى بعد مراكز اسعرها شوى ارخص مثل مركز بو هيل وفى سوق الوصل ومركز المنا ل هاذيل جنب بعض فى نفس المنطقة

واذا كنت ادوين الماركات فى مركز برجمان وبعد مركز وافى هذاالمركز بالذات كله ماركات عالمية وبعد فى جميرا فى مركز تاون سنتر ومركز مركاتو هذا مركز جديد وحلو فيه محل مكياج مثل ماك واريج محل متنوع وبعد فى مركز بالم ستريب على البحر حلو وايد

المطاعم طبعا معظم المراكز اللى انذكرا فيها مطاعم بس اذا حبيت مطاعم غير عندج مطعم قيصر هندى وفى بد مطاعم كثيرة على شارع الشيخ زايد متنوعة وبعد نسيت فى ابراج الامارات فيها محلات روعة وبعد فى ماركات عالمية

بس اذا كنت تبين جلبيات ومطرزات فى سوق مرشد مليان محلات واسعار حلوة وبعد فى سوق مينا بزار فى لبس هندى على كيف كيفك
واذا كنت تفضلين مطرزات غالية وايد فى محل فساتين بشارع زعبيل بس غالى شوى يعنى من خمسة ,,, عشرة الالاف القطعة بس شغل حلو

شوية برجع للمطاعم الحين تذكرت فى مطعم ايرانى الطاولة الحمرا فى شارع المطينة بديرة وهذا الشارع فيه مطاعم وايد واسعارها رخيصة

فى الشارقة بعد فى مراكز مثل صحارى سنتر فى محلات كثيرة وميجا مول واذا تبين اشياء ارخص السوق القديم

واذا حصلت وقت حاولى تسالين عن مصانع عجمان ترا فيها شى عجب وبسعر ما تصديق ماركة فوكتوريا سيكريت وبعد معظم منتوجات ماركس اندسبنسر موجودة وبربع السعر

اخاف نسيت شى اكيد نسيت ترى الاسواق وايد ما شاء الله بس شوفى حبيبتى اى خدمة انا حاضرة ولا يردج الا لسانج واتمنى لك زيارة سعيدة للامارات
لطايف
لطايف
مشكووووووورة بعد عمري الإمارات منورة بأهلها ماقصرتي حبيبتي كفيتي ووفيتي بس ماادري عندك أيميل ولا لأ
ودي اكلمك على الماسنجر:26:
صاحبة الاحلام الوردية
:24: :24: :24:
لطايف
لطايف
الله يسلمكم ويسلم كل شعب الإمارات الذوووووووووق مشكورين عمري على الترحيب الحاااااار وهذا يدل على طيب اصلكم وانكم شعب مضياف تحياتي للجميع:24: :24: :24: :24: :24:
الدوسرية
الدوسرية
حبيبتي لطايف

الامارات ترحب بظيوفها وتفتحه لها ذرعها وترحب بضوفها
الامارات بلادج الثاني واحنى نحي ونرحب بج وحياج الله في اي وقت انا من بوظبي واي وقت انا حاظر .:24:
:24: :26: :24: :26: