الحل لتشققات البطن وتمدد وسواد الجلد اثناء الحمل

الحمل والإنجاب

المواد المطلوبة للتحضير
المكونات :
زيت الشاي 20 مل
زيت المتة 20 مل او زيت المرمية او زيت الزعتر

زيت امنثول وهي زيت النعناع
زيت حبة البركة 20 مل
فيتامين e فيتامينa 2 مل من كل نوع
زيت جنين القمح 2مل
زيت الورد 2 مل
ماء الصحه العادي
شمع العسل الطبيعي 10 جرام

واذا مالقيتوا فيتامين ae ( استخدمت زيت كبد الحوت فيها نسبة عاليه من فيتامين A E ــــ2مل)
تحضريها من المحلات المعتمدة او من الصيدليات

طريقة التحضير
الكريم مزيج من الماء والدهن أو الزيت يصبح طريا عند مده على الجلد ويندمج معه تبقىالكريمات المصنوعة في البيت صالحة لعد ة أشهر ويمكن إطالة فترة الصلاحية بحفظه في الثلاجة أو بإضافة بضع نقاط من صبغة اللبان

الطريقة:
1- يوضع الدهن (الزيوت) والمادة الشمعية وجميع المواد الاخري في وعاء فوق قدر تحوي ما ء مغلي(حمام مائي) أو في قدر مزدوجة أي لا تضعيه علي النار مباشرة .حتي تذوب كاملا. حسب الكميات الواردة في المكونات اعلاه
2- يضاف الخليط الي علبة كريم من أي نوع مثال كريم نيفيا او دوف او اي كريم عادي تستخدمينة للبشرة او الجلد ويخلط جيدا حتي يتجانس.
4- يعبأ في مرطبان مناسب او في نفس علبة الكريم ويحفظ في الثلاجة.

طريقة الإستعمال :
تدليك منطقة التشقق لمدة 5 دقائق بحيث يبقى الكريم عليها 6 ساعات على الأقل .. مرة يوميا

النتيجة :
عودة بشرة البطن والفخذين والارداف إلى سابق حيويتها ونضارتها ولونها بعد اسبوعين من الاستعمال .

وصفات لسوااد الجلد والمنطقه الحساسه

وصفة رقم 1

هذه الخلطه مجربه

ثلاث أرباع كأس ماء ورد

نصف كأس بودرة جونسن +نص ملعقة ملح ناعم (ذوبي الملح بماء قبل إضافة البودره)

ربع ملعقة سكر (ذوبي السكر) 2 ملعقة زيت زيتون

يوضع على المنطقه الحساسه والأبط وراح يصير شبه ناشف ارتدي ملابسك وياليت يكون شورت قطني أفضل وحاولي ان المنطقه ماتتعرض للماء قبل ساعتين او ثلاث

وهناك وصفه لتبيض الجسم كله بجد بجد روعه
ملعقة كبيرة فازلين ..
ملعقة كبيرة فيكس ..
علبة جلوسليد كبيرة ..
ثلاث بيضات ..
سبع ليمونات .. "" طبعا العصير حقه بس ..
وتخلطينها بالخلاط ,, وتحطينها بعلبة كبيرة ..
بس أهم شرط تنحط بالثلاجة .. علشان ما يروح مفعولها ..

ثم يتم وضعها على الجسم كاااااامل بدون استثناااء .. حتى على الوجه .. راح تحسين ببرودة من تأثير الفيكس .. بس عااادي ..
وراح تلاحظين أن الجسم شوي شوي يمتصه ..

إن شاء الله تعجبكم الخلطة ..
بصراحة أنا بنفسي مجربتهاااا ,, وروووووووووعة

وهذي تجربة وحده من الخوات في احد المنتديات

واتمنى انكم تستفيدون منها

ابصراحه انا بعد الولاده انصدمت من حجم السواد بجسمي وخصوصا بمنطقه البطننن

والارداف و00 و000 و كان عندي وصفه سجلتها من اول شهر لي بالحمل بس ماذكر باي منتدى ومن صاحبته ارجو انها تسامحني على عدم ذكر اسمها واسال الله ان لا يحرمها الاجر

المهم انا لاحظت الفرق باول اسبوعين نعووووووومه وبيااااض والخراااائط الي بمنطقه البطن اختففففت وكان في سوااد حوالين السره اختفى ولله الحمد فظرف اقل من اسبوعين وانا للحين مصدوومه من النتيجه لاني ماكنتاتوقع ان هالسواد رح يختفي بهالسرررعه لاني مجربه سواد الولاده من قبل واستمر معاي شهوور طوييييله وانتو تعرفون سواد مابعد الحمل صععب يختفي مو نفس السواد العادي
علشان ماطول عليكم بكتب الوصفه وعن تجربه واسال الله العظيم ان يجزي صاحبتها خير الجزاء
الوصفه

يطبخ ليمونتين بماء لمده 15 دقيقه ثم يضرب بالخلاط مع كاس من الماء الذي طبخ فيه الليمون ثم يوضع بعلبه زجاجيه ونضيف عليه علبه المبيض الموجوده بعلبه كنت ( المبيض مو المنشط ) لان كنت فيه علبتين المبيض والمنشط احنا نبي المبيض

ثم نظيف 2 ملعقه جليسوليد ويوضع بالثلااااجه ويستخدم يوميا ثم اسبوعيا
65
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نونو_الكويت
نونو_الكويت
230627
سوسو 85
سوسو 85
up
ازهارالياسمين
230627
230627
يسلمووووووووووو قلبووووووووووووووو
سوسو 85
سوسو 85
73 مشاهده
ماردو غير 2
معقوووووله الموضوع مايهمكم
سوسو 85
سوسو 85
ممشكورين نونو الكويت وازهار الياسمين الله يعطيكم العافيه ويبرد قلوبكم يوم الحساب