رائــعــة الكلمة
الزواج بالثانية مو حرام وماتزوجت الاتبي الستر.. انا صحيح مع الاولى بس مانكر حق الثانية.. بنسبة للاسباب الزواج من الثانية كثيرةومو شرط يكون العيب فالزوجة الاولي بالعكس يمكن الزوج سيئ ومو دائما تكون الزوجة الثانية شريرة بالعكس..و في كثير زوجات اطلقوا ورجعو ازواجهم لزوجاتهم.. اعرف ناس تزوجو على حريمهم واحد لانة ماتهم بنفسة وباطفاله..واحد تزوج عشان يرضي امة وخواتة لدرجة يقول فوجه زوجتة الثانية ام عيالي احلاء منك.. الاكيد انه مو كل زوج يتزوج على زوجتة لان فيها عيب..بالعكس يمكن منة العيب بس بسال الزوجات الثانيات سوالـ.. ليش دائما تقولو ان الزوج ماتزوج على زوجتة الا لان فيها نقص فتزوج عشان يعوض هالنقص وماتسالون انفسكم انتم ليش ماتزوجتو شاب مو متزوج يكون لك لوحدة هذا مو دليل على انك ايضاء فيكي نقص؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الزواج بالثانية مو حرام وماتزوجت الاتبي الستر.. انا صحيح مع الاولى بس مانكر حق...
سؤالك بمحله ماشالله على هالفكر

الزوجات الاوائل للاسف حظهم ضااائع لانهم طاحوا بازواج مايقدرون النعمه اللي عندهم
انا ما اتكلم عن الجميع
ولكن نسبة كبيرة من الازواج يتزوجون فسقة
اما بسبب التغيير
او بسبب الفلووس
مهاد
مهاد
انا بنت بس اشوف انه اللي يبغى يتزوج يتزوج لو تولعي له اصابيعك شمع:angry2: تلاقي واحد زوجته جايبة له عيال وجميلة ونظيفة ومهتمة فيه وبرضه يتزوج عليها ليش؟ يقولك انا عايش بنعيم ابغى اعيش بنعيمين!! هذا ايش تسوي فيه غير انك تحذفيه من الشباك؟
انا بنت بس اشوف انه اللي يبغى يتزوج يتزوج لو تولعي له اصابيعك شمع:angry2: تلاقي واحد زوجته...
صدقتى وضحكتينى ( من الشباك خخخخخخخخخ)
السعاده حلم
السعاده حلم
ياعمري ..والله مهما سويتي واهو يبي يتزوج مايرده مهما سويتي لاجمال لاعيال لانظافه لادين مااااااايرده اي شي بيخترع اي عذر عشان ماحد يقول انه ظلم زوجته الاولى,,

الموهييييييييم
اناااا عني اقول اعيش يومين حلوووين دامهم احلى من اياااامي عند اهلي او مثلها والاااااا انسحااااب بقوه لبيت باباتي ولااااا عرس ولا هم..وانتوا شرايكم؟ @_@
ما عُدتُ أنا
ما عُدتُ أنا

اللي اعرفه...

يوم ضيع شبابها كله..

وزانت أوضاعه الماديه من تعبها...

" كافأها" بزوجه ثانيه..

(:

ومثل ماقالوا..

جزى المعروف سبعة كفوف..

الخير1429هـ
الخير1429هـ
صادقة والله ..

والله يخلي لكل زوجة زوجها وتكون وحيدته ولاتضطر كل أنسة بالزواج من رجل متزوج يااااااااااااااااااااااارب