fossi
fossi
شوفي حبيبتي أنا اضعه مع الكودو ومع المرقات ومع حراق اصبعه والمحمره وتتبيله الدجاج والسمك يعطي نكهة حلوه مع الأكل
شوفي حبيبتي أنا اضعه مع الكودو ومع المرقات ومع حراق اصبعه والمحمره وتتبيله الدجاج والسمك يعطي...
***رايـقة***
***رايـقة***
هو طعمه فيه لذعة حموضة ..

فشوفي انتي وذوقك في الأكل ..

ممكن تحطينه على السلطات والإيدامات والكفتة يعطيها نكهه تجننننننن

وأنا لي سر صغير مع دبس الرمان .....

أحط ملعقتين كبار أو ملعقة ونص مع ملعقة سكر على كاس ماء وأشربه زي التانج

طعمه جنااااااااااااااان
HOT CHOCOLATE
HOT CHOCOLATE
انا احطة مع الايدام الصيني
ووحدة جارتي تحطة مع المكدوس بالباذنجان
" دانة الدنيا "
انا عندي لك سلطه تدعيلي لمن تدمنين عليها تاخذين جرجير وتقطفين الروس زي الملوخيه وتحطيه بالصحن بعدطبعاماتغسلينه وتقطعين حبه طماطم وتحطيها فوقها وبصل اخضر او ابيض اذا مافي اخضر وتحطين ملعقتين مليانه حب رمان وتخلطين 4:1 كاس دبس رمان وليمون حبه كبيره وشوي ملح وفلفل اسود وشوي زيت زيتون وقلبيها وصبيها عليها وقت التقديم اما طعمها خيال وفايده الجرجير ماتنذكر وبالصحه والعافيه اذا سويتيها واعجبتك دعوه طيبه لمن تكررينها مع اول تقطيف الجرجير ..........................
انا عندي لك سلطه تدعيلي لمن تدمنين عليها تاخذين جرجير وتقطفين الروس زي الملوخيه وتحطيه بالصحن...
نفس طريقتي واحط معاها شبنت "شبت" فلفل اخضر وبقدونس

واحط صلصه كنور فلفل رومي

وااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووو لذيذه مره

الكل يسالني عنها

حطي دبس الرمان مع السبكتي

يطلع عجيب

تراهحلو مره مع الحمسات "حمسه دجاج وبطاطس مكعبات وجزر "
الرهى
الرهى
السلام عليكم ...

اختي العزيزة انا استخدمها في الفتوش ويطلع طعمها رهييييييييييييييييييييييب والله انها اعجبت الكل

الفتوش : خس - خيار مقطع - بقدونس - جرجير - ريحان - رمان - بصل اخضر مقطع دوائر - فجل احمر - خبر محمص ( انا احمصه بالزيت ) - جزر مبشور - بربير - صماق

الصلصة : دبس رمان - خل بلسمك ( قليل ) - ليمونة - ملح ( قليل ) - سكر ( ا م طعام ) - زيت زيتون ( تقريبا ثلث كوب او اكثر على حسب الرغبة ) .. خلطيها واضيفيها للفتوش وادعي لي بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا

وبالعافية:)