RIMA1

RIMA1 @rima1

عضوة فعالة

نزلت 7كيلو بس ب3أسابيع قولوا ماشاء الله

علاج السمنة والنحافة

يابنات نزلت 7كيلو بس ب3أسابيع بريجيم صحي +رياضة يومياً صممت بعد الولادة إني أنحف وسويت ريجيم
بإشراف زوجي المدرب الرياضي الله يحفظه لي ومع إني وقفت أسبوع عن الرياضة (كسل)بس لما قست وزني
بالميزان فرحت وقررت أرجع يعني تحمست وحتى بطني مع إني ماربطته بمشد بعد العملية بالولادة راح ثلاث
أرباعه بتمارين البطن يومياً . ادعوا لي يابنات أزل أكثر هدفي 55أو حتى 60 كيلو مايهم وأي سؤال عن نوع
الريجيم والتمارين أنا حاضرة .

13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&أوركيدا&
&أوركيدا&
ماشاء الله تبارك الله الله يزيدك يارب
&&ندوش&&
&&ندوش&&
مآشآء الله تبارك الله ... بس ياليت تقوولين لنا لرجيم اللي أتبعتيه ... أكتبيه لنا وخذي أجرررنا ...

والله ينحفني وياك وكل سمين وسمينه
نورة الخبر
نورة الخبر
مآشآء الله تبارك الله ... بس ياليت تقوولين لنا لرجيم اللي أتبعتيه ... أكتبيه لنا وخذي أجرررنا ... والله ينحفني وياك وكل سمين وسمينه
مآشآء الله تبارك الله ... بس ياليت تقوولين لنا لرجيم اللي أتبعتيه ... أكتبيه لنا وخذي أجرررنا...
:44:
coast
coast
مآشآء الله تبارك الله ... بس ياليت تقوولين لنا لرجيم اللي أتبعتيه ... أكتبيه لنا وخذي أجرررنا ... والله ينحفني وياك وكل سمين وسمينه
مآشآء الله تبارك الله ... بس ياليت تقوولين لنا لرجيم اللي أتبعتيه ... أكتبيه لنا وخذي أجرررنا...
الصمت حكمـة
الصمت حكمـة
كم وزنك قبل الحمل ولما ولدت كم ؟؟؟ انا الحين بالخامس وزايدة كثير وابي اسوي ريجيم الحين ابي اذا ولدت وسمنت بالنفاس تكون سمنة طبيعيه مو زايدة ...