ام خالد ورضي
ام خالد ورضي
من جد مشكورة ماشالله عليكي
انا من جدة ونفسي ابدى مشروع بحدود 50000 ريال وان شاء الله بدون خسائر ارجو الافادة اذا كان بمقدورك تساعديني ياذوق
ام عبدالله علاوي
ملف رائع
الظل الخافي
الظل الخافي
للاخت ميرندا انا اريد ان افتح محل كوش بس ماني عارفة الطريقة ومن وين ابدا عندي راس مال 30 الف هل ممكن تكفي وعندي افكار بالديكورات بس ماني عارفة من وين ابدا ومافية احد مشجعني ارجو افادتي جزاك الله كل خير
umali38
umali38
اهلين اختي ميرندا ومشكورة حبيبتي وايد على سعة صدرك وتعاونك مع الأخريات
انا خريجة لغة انجليزية من 11 سنة ,وفكرت في اعطاء دورات في اللغة الانجليزية في البيت للبنات من سن 5-12 سنة بطرق حديثة جدا فجهزت الغرفة عندي في الشقة وبديت مرحلة الاعلانات وكانت على شكل
1- رسائل جوال
2- اعلانات في المنتديات والفيس بوك
3- اعلانات ورقية وزعت على البيوت في منطقتي
المشكلة انه وبعد مرور حوالي شهر ما فيه اقبال على الكورسات ابدا وما اعرف ليش ؟ وكانت صدمتي كبيرة من هالموقف !!! لأن اسعاري كانت رخيصة مقارنة بأسعار الباقين (350 ريال ل 6 اسابيع مع توفير سواق ),فمإذا تشورين علي شسوي؟وشلون ارغب الناس بالاشتراك راح اكون لك شاكرة والله يجعلها في ميزان حسناتكu
أم صلوووحي
أم صلوووحي
مشكووووووره اختي على الموضووووع الحلووووو والمفيد بس ياعمري انا افكر بمشروع تجهيز الحفلات وودنا نقدم على قرض ومع التقديم نبي نحط اوراق انه كيف منطقتنا محتاجه لمثل هذي المشاريع ونحط استبيان من الناس اللي بمنطقتنا عن مدى احتياجهم اذا عندك اي مساعده تكفين لا تبخلي علي واكون لك شاكره