نااااايس ...
نااااايس ...
لا اله الا الله
ام الجود81
ام الجود81
1_مواقف كثيره منهازارتني اخته وانافي بنتي الاخيره تترجاني اعطيها بنتي الحمدلله والشكرتحسب انها رخيصه لان خلفتي بنات وهي اولادناس عيونها فارغه مايملى عينهاالاالتراب المهم يئست تقنعني وبعدماطلعت من عندي جلست يوم كامل وانا اصيح من وجع مكان الخياطه ورحت للدكتوره وقالت عندك التهاب حادفي عنق الرحم واذاماخف خطر علاارحامك المهم وارجع للبيت وانا متاكده ان اللي فيني عينهاالمهم القىبنتي هلكانه من الجوع ماتبغى الرضعه قلت برضعها من صدري تخيلي صدري كله يصب صديدودم قلت بتحمل المهم القى حلمه الصدرمقطوعه مايمسكها الاشي بسيط قالت اختي اكيد هذي عين فلانه وفعلا اخذت من اثرها وطاب صدري والتحليل الثاني طلع سليم حتى الدكتوره تفاجئت فيه.علشان كذا الواحدلازم يحصن نفسه لان العين حق.تخيلي حتى بعد الاربعين رحت لها في عزيمه لقيت حتى جيرانها يقنعوني اعطيا بنتي مازال عندها امل تاخذها وبصراحه وقفتهم عند حدهم لين كل وحده بلعت لسانهاالله لايبلانا.
2_بتنفس في بيتي اريح نفسيا علشات الصجه والزيارات الي مالهاداعي علاان هذي المره ماعندي شغاله بس الله ييسرها من عنده .
اللهم ارزقني بالولد الصالح البارالسليم المعافى من غير زياده ولانقصان ومن ارادالذكور من اخواتي المسلمات امين يارب العالمين.
مس ديوووومه
مس ديوووومه
هلاااااااا والله حبيبتي نايس موضوعك مره نايس مثلك ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووره
انا لي 37يوم من النفاس يعني قربت اطلع :icon28: وووناسه
تصدقين بنفاسي هذا زوجي مسافر بعثه :icon33: ونفسيتي زفت الله يعين بس ويحفظ زوجي يارب ويخليلي اهلي اللي ما حسسوني بغيابه الله لايحرمني منهم فديتهم
1- هل حصل لك موقف في نفاسك دمر النفسية تعالي هنا وفضفضي به علينا ...
لا الحمدلله
2- هل جربتي الولاده في بيتك وصعبت عليك حالك لدرجة انك بكيتي ؟؟؟؟
لا ما جربتها
3- هل تبكين بلا سبب محدد مجرد ضيقة صدر وكتمه طوووول النفاس ؟
احيانا ابكي لاني اشتقت لزوجي :(
4- هل تجدين صعوبه بالنوم فترة النفاس نظرا لتغير المكان (للي ماعاد نامت عند اهلها بعد ماتزوجت وجت تنوم بالنفاس)
لا لاني انام عند اهلي وبغرفتي ايام العزوبيه :)
5- هل تجدين ان امك تنفسك صح ام لا ؟
لبااااااااقلبها اي والله فديت روحها
6 - هل تعدين ايام النفاس عدا تبينها تمر باسرع وقت ولا عادي مو مهم ...؟
الا اعدهاااا عدا ههههه ابي اطلع واروح واجي طفشت من البيت متعوده ع الطلعات ما اصبر :icon30:
7- للي مجربين النفاس خارج السعودية صفي الولادة برا هل استخدمتي طرق حديثة وش نظام النفاس وهل خياطهم برا غير السعوديه ؟
ما جربته
وووووسلامتكم
اخواني تاج راسي
موضوووووووع خطيييييييييير جااي عالجرررح

انا حاليا امر بنفس المعاناة

وربي ضييقة صدر مو طبيعيه

حاااسه اني وحدي,, وزادها ان ماعندي خوات وامي حرمه كبيره في السن تبي من يراعيها ومرره حساسه لأي كلمه .. يعني تبي من يداري خااطرها

زوجة اخوي موجوده .. بس زي عدمها في حالها وبس ,, لكني انحد عليها ابيها توسع صدري وتقعد معي

الحمدلله جبت لي شغاله قايمه بأكلي وكل شي .. بس الله يستر وتقعد معي لنهاية النفااس

انا مالي الا 6 ايام بس احسها شهور من الكأبه اللي فيني ومدري وشلون بتعدي الاياام الجايه

وزوجي مسااافر من يومين وبيقعد 15 يووم واحس بشووق فضيع له

يارب تعدي هالاياااام على خيير
*جولي*
*جولي*
سالفتي طويلة تمتد لاكثر من سنة من بداية اول يوم في النفاس الى يومك انا ولدت بقيصرية مفاجئة يعني اثناء الولادة الطبيعية ضعف نبض الجنين صحيت من البنج ولاكاني صاحية الوضع هذا اخذ شهور كان فيني صداع من الخلف اخذ شهووووووووووووووووررررررررررررررر واحس اني بطيح تخيلي جلست فترة طويلة بس منسدحة ولا اقدر اجلس الا اذا تكيت راسي على شي وانا امشي احس امشي على قطن وكان عندي كرة للناس وازعل ما ابي الا زوجي اه اه تصدقين الان بعد مرور سنة وشهرين ودي اروح اقضي للنونو الجاي وارتب شنطتي خلاص بدخل العاشر بس اتعب واحس مدري هي دوخة او فقدان توازن او ايش ادعيلي واذا تعرفين احد مثلي؟
سالفتي طويلة تمتد لاكثر من سنة من بداية اول يوم في النفاس الى يومك انا ولدت بقيصرية مفاجئة يعني...
يالله كنك تتكلمين عنى
نفس الحالة بس انا ولادتي طبيعية واخذت ابرة الظهر الله لا يعيدها وسوت للى هالمشاكل
انا ولدت من سنة تقريبا
وعموما انا بنفاسي انواع النفسيات شي اعوذ بالله ضيقة وصياح وكلللللش الله يعظم الاجر بس