ام اشواق12
ام اشواق12
اختي الله يحفظها لك والف مبروووك
اسمعي اختي الاطفاال في هذا السن بعض الاحياان يصاابوون بعدم التبرز وذلك لعده اسبااب منها الحليب اللي تشربه وكماان مااتااكلييه انتي سبحان الله يباان في حليبك ويااخذه الرضيييع
اولا خذي بنتك وضعيها علي ظهرها وسوي لها تدليك بسيط وتمسدي بيدك علي البطن وارفعي رجولها ومديها بس بشويش مو بقووه
وبعد التمرين خذي عوود ااذاان وضعي فييه زيت زيتووون شربييه مره العودبالزيت وحااولي تدخلينه في فتحه الشرج بهدؤؤ بس شئ بسيط موكل العوود وضعي منديل طبقييه وضعي فييه مويه داافئه وامسحي المنطقه بالضغط عليها وكرري الضغط وان شاء الله تتبرز

وكماان فييه تحااميل للمواليد اسمها جلسرين خااصه للسن الصغير مولازم تدخليها ممكن تدخليه شوي وطلعيها بعدها تتبرز علي طوول باذن الله
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
يانسون
منقوع تمر
منقوع كمون
نعناع محلى بسكر نبات
دموع في نهر الحياة
اختي الله يحفظها لك والف مبروووك اسمعي اختي الاطفاال في هذا السن بعض الاحياان يصاابوون بعدم التبرز وذلك لعده اسبااب منها الحليب اللي تشربه وكماان مااتااكلييه انتي سبحان الله يباان في حليبك ويااخذه الرضيييع اولا خذي بنتك وضعيها علي ظهرها وسوي لها تدليك بسيط وتمسدي بيدك علي البطن وارفعي رجولها ومديها بس بشويش مو بقووه وبعد التمرين خذي عوود ااذاان وضعي فييه زيت زيتووون شربييه مره العودبالزيت وحااولي تدخلينه في فتحه الشرج بهدؤؤ بس شئ بسيط موكل العوود وضعي منديل طبقييه وضعي فييه مويه داافئه وامسحي المنطقه بالضغط عليها وكرري الضغط وان شاء الله تتبرز وكماان فييه تحااميل للمواليد اسمها جلسرين خااصه للسن الصغير مولازم تدخليها ممكن تدخليه شوي وطلعيها بعدها تتبرز علي طوول باذن الله
اختي الله يحفظها لك والف مبروووك اسمعي اختي الاطفاال في هذا السن بعض الاحياان يصاابوون بعدم...
الله يشفهالك يارب ويباركلك فيها :04:

رفع
((نونا))
((نونا))
سويلها منقوع التمر وحطي معاه 4 نقط زيت زيتون في الرضعة وشوفي بعدها كييييييييف وادعيلي
غلا روحى
غلا روحى
رفـــع