غدانا اليوم نفس غداء امس بس!!!!!

اطباق عالم حواء

بدون مقدمات
غدانا امس سليق لحم م أكلنا كثير أنا و زوجي و بقي اكثر من نص الغداء حططيتو فالثلاجه و قبل شويه صحيت و فتحت الثلاجة والا أشوف قدر السليق:44: تضايقت منو وش اسوي فيه و جاتني فكره أخذت لي حبتين جزر و حبه كوسه و حبه طماطم وقطعتهم شرائح مو رفيعه وسط و نتفت اللحم لقطع صغار و سويت الكشنه في قدر ثاني بصل و زيت و ثوم لين استوت و حطيت كأسه و نص مويه وحطيت ملعقتين صلصة الطماطم و ملعقتين بهارات مشكله و ملعقتين اصغر مقاس حقت تحريكً الشاي ملح و حطيت اللحم و الخضار و خليتهم يغلون لين المووويه صارت نص الكميه سكبت هالايدام ف قدر السليق و قلبتهم و حطيت القدر على نار هادئه لين نشفت المويه و طفيت النار واو على الريححه و الطعم والله ودي اتغدى دحين
بنات أنا اسوي الغداء بعد الفجر او الصباح و اسخنو العصر لان انام م اصحى الا العصر و ما يكون لي نفس اطبخ لما اصحى اسخن الأكل و اسوي سلطه و نتغدى والله أني ظالمه زوجي بهالنظام بس افضل من اللي ماتسوي بتاتا البته
طبعا زوجي يرجع من الدوام و ينام لين اصحى و يكون جوعان بس يتحمل عشان يأكل معايه :44:

المهم من الموضوع اولا ما نرمي باقي الاكل عشانو نعمة ربنا و عشان نوفر شويه نسوي اي شيء يغير الطعم للأفضل و نوفر جهد و وقت و مال
18
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بوتيك جلنار السيالي
يسلمووووووا
نولــــــــــــــي
مشكووووووووره جزاك الله خير
حبيبة زوجها علاوي
حلو ذكيه عرفتي تتصرفي ماشاء الله

وربي اصح من النوم مافيني افكر حتى خخخخخ
bulbula
bulbula
ما شاء الله
فيه العافيه