انت همك حياتي
انت همك حياتي
ههههههههههه
اتذكرت طيحتي عند باب شقتي كنت معزومة وبكامل شياكتي واناقتي وكعبي العالي وانا نازلة من اخر درجة والسيارة قبالي وفيها زوجي السابق يستناني الا واطيح على ركبي وماقدرت اقوم من طول الكعب وأأشر له بشنطتي تعال قومني لانه مسوي مو شايفني ع اساس مايحرجني   واركب السيارة وانا زعلانه واهاوش المفروض تساعدني من نفسك مو اناديك  وهو كاتم الضحكة 
عطر البراءه
عطر البراءه

ههههههههههههههههههههههههه الله يسعدكم

MALAK RROH
MALAK RROH
هههههه
عاد انا طيحتي بالسوق كنت انا وزوجي بنتمشى بالسوق الا ويسمع طاااااااخ وكان واحد قدمنا واقف
قال الله واكبرررر هههههههههه وانا انواااااع الاحراج والمصيبة كنت لسى عروسة وحامل بعد
زوجي للحين ما نساها دايم يذكرني فيها يقولي الله واكبرررر هههههههه
المشتاقه للجنه .
انا يوم كنت ادرس نزلتني الابله تبي شي من مكتبها وانزل متحمسه واطيح من اول درجه لحد ماخلصت الدرج الاول واتعدل بنزل الدرج الثاني وارجع اطيح الدرج الثاني كله ورجيلاتي تكسرن واقوم اطالع اهم شين احد شافني او لا يوم تطمنت محد شاف وامشي لمكتبها حسبي الله من الحماس عشان اجيب لها الغرض وادخل الغرفه وكل الابلات يطالعن مستغربات مني وشلون امشي اعرج وربي شكلي يضحك ومريولي كله تراب من الدرج هههههههههههههههههههههههههه ماضي اليم .
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
والله شوفي ماصار لي قسم قسمات مو انا....... مرة كنا انا وخواتي بالمجمع نتمشى ونبي نشتري اغراض قبل السفر... فجاة وحنا نمشي كان فيه درجة صغيرة قدامنا انا واختي الثانية انتبهنا للدرجة واختي الكبيرة ماوعينا بها الا طااااااااخ ههههههههههه انفجعت انا واختي...... الا والرجاجيل الي مالين المكان (لان الدنيا كانت صبح ومانبي زحمة واغلب الموجودين اصحاب المحلات) اسمع واحد ينادي "سلمااااات سلمااااااات" هههههههههههههههههه واخزياه بس العيون كلها علينا........ خذينا قشنا وانحشنا والله مامدانا شرينا شيء هههههههههههه