هل ممكن انحف هيك؟؟

علاج السمنة والنحافة

كيفكن بنات، انا لي شهر تقريبا مسويي رجيم ورياضة يوميا وبالويكند الجمعة والسبت منروح انا وزوجي للمشي بالممشى اللي في جدة نروح نمشي ونركض ساعة ونصف لنا شهر على هالحال وانا صراحة انتظر الويكند مشان اروح اركض وايام الاسبوع اسوي رياضة بالبيت لمدة نصف ساعة واكل انا اساسا ما اكل كتير وخبز من 5 سنين ما اكلته بفطر وحدة توست مع جبنة وخيارة والغدا عادي بس ما اثقل والعشاء فنجان شاي اخضر بالزنجبيل مع وحدة بسكويت للدايت من دون سكر والبسكويت من الصيدلية ما فيه اي سكر وطبعا فنجانين شاي بالنهار اشرب هل ممكن انحف خلال شهر للعلم لي شهر انا ابي انحف لاني بعد شهر ونصف مسافرة لاهلي ابي اسافر واكون نحيفة وخلي الكل ينصدم فيني ههه😊 مع العلم وزني 66 بس ابي يكون 60
8
609

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاطىء الامل
شاطىء الامل
رفع
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
فيكي تنزلي بكل رياحة
بس لو تغيري الريجيم حتى مايتعود جسمك على نمط معين من الأكل وبيصير يبلش يخزن سعرات بدل ما يحرقهم
إن شاء الله توصلي للوزن اللي بدك إياه
بالتوفيق أختي
اشتقت لوطني
اشتقت لوطني
ماشاء الله عنك نظامك كتير حلو
برايي لازم تنحفي لأن جد اكلك قليل
أن شالله تشوفي اهلك بخير وعافية وتكوني بلوزن المثالي امييين
شاطىء الامل
شاطىء الامل
فيكي تنزلي بكل رياحة بس لو تغيري الريجيم حتى مايتعود جسمك على نمط معين من الأكل وبيصير يبلش يخزن سعرات بدل ما يحرقهم إن شاء الله توصلي للوزن اللي بدك إياه بالتوفيق أختي
فيكي تنزلي بكل رياحة بس لو تغيري الريجيم حتى مايتعود جسمك على نمط معين من الأكل وبيصير يبلش يخزن...
شكرا حبيبتي بس ما فهمت كيف جسمي بخزن بدل ما يحرق كيف اغير الريجيم؟
شاطىء الامل
شاطىء الامل
ماشاء الله عنك نظامك كتير حلو برايي لازم تنحفي لأن جد اكلك قليل أن شالله تشوفي اهلك بخير وعافية وتكوني بلوزن المثالي امييين
ماشاء الله عنك نظامك كتير حلو برايي لازم تنحفي لأن جد اكلك قليل أن شالله تشوفي اهلك بخير وعافية...
شكرا حبيبتي ان شاءالله ننحف من دون تعب