غدووووووووور
غدووووووووور
اررررررررررريوم ( قد مورنينق ) حبيبتي
حبيت اسال اخوك اللي في الهند متى يجي انا سمعت ان هذا الزيت مفيد مرررررررررره وان مفعوله يجي بسرعه احجزيلي علبتين تكفيييييييييييييييييين
شــــهــــد
شــــهــــد
مشكوورة اختي اريوم حبيت اسالك انتي دورتيه في الرياض
عند بقالات الهنود والبطحاء والا لا يمكن يكون موجود
سواقنا جاب لنا من البطحاء زيت وعلبته تشبه الي انت حاطته بس مو زيه ويقول انه زين
بس انا لسه ما استخدمته فقلت يمكن يكون موجود هنا
وسوورررري على الاطالة
ام سطام
ام سطام
اريوم هذا تووووووووووووووونك مكتوب عليه Herbal tonic متأكدة أريوم هذا اللي طول شعرك ؟؟؟ لان لو جذي بخلي هالتوت=نك ليل نهاري على شعري مو بس ثلاث سااعات :)
اريوم هذا تووووووووووووووونك مكتوب عليه Herbal tonic متأكدة أريوم هذا اللي طول شعرك...
جزاك الله خير اختي على الموضوع وكلامك على متمه هذي صورة زيت الحشيش انا كتبت موضوع عنه وحبيت اوريكم شكله لاجل الكل يستفيد وموفقين
°¸D££ôô3àTالــعين¸°
مشكـــــــــورة اختي على الموضوع

سؤالي :

شو يفرق عن زيت الحشيشة ؟؟

الصـــورة هب واضح نبا نشوف صورة العبوه

وهل يوجد في الإمارات ولا بس في السعودية

والسموحة

بايوو
اريووم
اريووم
شكرا على كل اللي مروا وقروا هالموضوع واللي بصراحه فاجاني تفاعلكم السريع جدا وانا ما حطيت هالموضوع هنا الا علشان تسفيدوا واعرض تجربتي وقصتي مع هالزيت وما كان القصد التجاره او البيع ولكن
نظرا لكثرة طلبات الاخوات في المنتدى فانا ساحاول ان اوفر الكمية التي استطيع من الهند وسوف احدد المكان اللي تقدرون تحصلون عليها منه بعد وصولها مباشرة

بالنسبة لاختي (ام الدعاة)
والله انا ما عندي فكره شرعية عن هل هذا الزيت حلال او حرام ولكن اتوقع ان ما فيه شي وسمعت كثير من المشايخ اللي حللوه واظن انه لو كان فيه نسبة محظورة من الحشيش المخدر كان ما سمحوا بدخوله للسعوديه