ملكة شاشه النت
بنت عمي شرته وتمدحه...في منه الاصلي
وفيه علامه تفرقين بين الاصلي والتقليد...
والي بالكويت كلللللللللللللللللللللللللللللللللله
تقليد..انارحت لشركة ديرما كول..سألته بنت عمي
في منه بالكويت قال لاكله تقليد..والشركه سوت تحذير
بالجرايد ووضحت الاصلي من التقليد بالصور..
بس والله نسيت العلامه المميزة...
sarok2
sarok2
والله يستاهل المدح بصراحه وايد حلووووووووو ويعطى تغطيه حلوة ويخفى العيوب وفعلا فيه منه تقليد بس الاصلى راح تلاقينه فى الصيدليات الحياة وسعرة 65 ريال اما التغليد تلاقينه ارخيص ولون الكارتون الى برع فاتح وسعرة زهيد 10 ريال
Lo0onaa
Lo0onaa
sarok2 sarok2 :
والله يستاهل المدح بصراحه وايد حلووووووووو ويعطى تغطيه حلوة ويخفى العيوب وفعلا فيه منه تقليد بس الاصلى راح تلاقينه فى الصيدليات الحياة وسعرة 65 ريال اما التغليد تلاقينه ارخيص ولون الكارتون الى برع فاتح وسعرة زهيد 10 ريال
والله يستاهل المدح بصراحه وايد حلووووووووو ويعطى تغطيه حلوة ويخفى العيوب وفعلا فيه منه تقليد بس...
الله يجزاك خير ....ممكن نعرف صيدليه الحياه باي منطقه

ولاننسي كاتبه الموضوع بالشكر الجزيل
وهي فعلا محبه للخير ....كأسمها ..وفقك الله واحبك مثل ما احببتي الخير لنا
** المُحبّة للخير **
انااااااا اعرفه شريته من الاردن بمجمع مكه مووول هنااك تلقون الست كامل لماركه ديرماكول اهو تقريبا 12 لون لكريم الاساس احلا لون فيهم رقم 11 ورقم 16 تخلطينهم ويا بعض بس فعلا عن تجربه هالكريم عجيب وايد وايد والاصلى يختلف عن التقليد لان الاصلى تحطين نقطه وحده بس منه يترسلج الوجهه بالكامل وتلقينه ملمسه مثل المخمل لكن التقليد لا تترسين ايدينج واهو للحين ما غطى نص الوجهه على فكره انا سمعا ان عرووس البحر الى بسوق الامتياز الى بالفروانيه بس ما ادرى اذا كان تقليد ولا لا الاصلى انا شريته من مكه مووول بالاردن ب6دنانير اردنى
انااااااا اعرفه شريته من الاردن بمجمع مكه مووول هنااك تلقون الست كامل لماركه ديرماكول...
أهلين و سهلين أختي الله يجزيكي الخير على ذكر تجربتك عيوني أنا متوفر عندي الأصلي بإذن الله روحي و مشكوووووورة نورتي الموضوع :) :26::26:
** المُحبّة للخير **
انا جربته مره حلو ويغطي عيوب البشره موفقه خيتوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
انا جربته مره حلو ويغطي عيوب البشره موفقه خيتوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
أي و الله حبيبت ألبي و أنا جربته كمان و كلامك صحيح مية بالمية الله يجزيكي الخير يارب وفقك الله لكل خير أختي الغالية :) :26::26: