Baby_Wed
Baby_Wed
حبيبتي الدمعه انت قلتي سبب سواد ابطك هوا انك تستخدمي الموس ترا حبيبتي الموس مرا مو كويس هوا مو يسبب السمار يسبب السواد اولا ياقلبي وقفي استخدام الموس وشيلي بالحلاوه او بمكينت براون حقت النتف واستخدمي الليمون والجلسرين تلاته مرات في الاسبوع او يوميا اذا عندك وقت ووالله راح تشوفي النتيجه وبطلي انت كل الا يستخدمو الموس في اي محل ترا مرا مو تمام ويزيد كثافة الشعر .....

وانتمى اني افدتك اتمنى الدعوه الطيبه وربي يوفقني في دراستي واتخرج :)
الدمعـــه
الدمعـــه
الله يجزاكي خير اخت Baby_Wed

وفعلا انا سار عندي شبه كثافه في شعر الابط وان شاء الله امشي على نصايحكم

طيب مزيل الشعر ينفع لازالته بدون اضرار
بسمة لقاء
بسمة لقاء
الله يجزاكي خير اخت شاطيء الحياة
الله يجزاكي خير اخت شاطيء الحياة
اولا: انصحكي ما تحلقي ابطك لأنه بيزيد الإسوداد وعليكي بالحلاوة انظف واحسن
ثانيا : بعد ما تشيلي ابطك بالحلاوه انتبهي بالحلاوه وقبل ماتغسلين ابطك امسحيه بالجلسرين واتركيه واذا كان لازم اغسليه بالماء فقط وهذه طريقتي لكل جسمي مو بس الإبط بعد الشيل امسح جسمي بالجلسرين واتركه اربعه وعشرين ساعه وبعدين اخذ شور والسبب انه مسام البشره بعد الحلاوه تكون مفتوحه تتأثر بالصابون اذا غسلناها على طول
ثالثا : عليكي بالليمون دائما بعد كل استحمام فله فوائد كبيره في ازالة رائحة العرق وفي التبييض وماراح تشوفين النتيجه الا بعد مده
وادعيلي بالتوفيق في حياتي
الدمعـــه
الدمعـــه
الله يوفقك ويجزاك خير

اخت بسمة لقاء

وشكرا على النصيحه الحلوه
وردة عشق
وردة عشق
بنات اللي يستخدمون الليمون كم المده عشان تبان النتيجه
انا استخدمته يوميا بعد كل استحمام ولمده اسبوعين وماشفت نتيجه رغم اني اشيل بالحلاوة ونادر استخدم الموس اذا ماكان عندي حلاوة. بس...حتى مزيل العرق استخدمت من كلينك قالو لي طبي ومع ذلك ماشفت نتيجه مع اني دخلت السنه الثاله وانا استخدمهشكلي بروح لطبيبة جلديه واشوف ردها