من فيكم طلبت مصممة أزياء ...تجي هنا

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

هلا حبايبي ..وانا اتصفح بهاالمنتدى الراااااااااااااااااااااااائع والاكثر من رااااااااااااائع ..قريت عن وحدة عند
ها خياط وتبي وحدة تصمم لها ازياء ...قلت برد عليها لاني مشغولة وقتها ..بس مو متذكرة شنو الموضوع والا وينه ...:( المهم انا على استعداد تصميم الازياء ...
ملابس من :
فساتين سهرات بسيطة وراقية ...وممكن اختار الاكسسوارارت ونوع القماش
فساتين اطفال للزواجات والاعياد ...
تنانير للكليات وتنانير للبس الراقي والاتيكيت ...والعادية البسيطة
ممكن ارسل نموذج واحد فقط ...لاني مااضمن انها ماتستغل الرسومات
اللي تبي تراسلني وانا بوفر لها الرسمة ...وممكن اذا عندها طلب ثاني غير ماذكر تخبرني وارد عليها اذا اقدر اقوم به ...هذا عرض ...وبالتوفيق ان شاء الله للجميع في انتظاركم :) مابقولكم رسوماتي روووووووعة عشان امدح نفسي ...بس اللي تبي والجادة بس تشوف وتعطيني رايها ..وتحكم ..تحياتي لكم ....دمتم بود:26
:
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

% ريماس%
% ريماس%
ابي اشوف تصاميمك اذا ماعليك كلافه

يسلموووووووو
فارسة حواء
فارسة حواء
وانا كمان الله يعطيك العافية وخاصة لبس السهرات 00
ماادري انتي تصممين اي رسمة تنطلب منك لاني عندي طلب خاص ابي اطلبه منك لو ماعندك مانع 00
تحياتي لك 00
مشكورة على الموضوع 00
ام نينا
ام نينا
جربي تحطين صور لتصاميمك هنا ،،، وبالتوفيق يا قلبي
متجر الريم
متجر الريم
ودي اشوف تصاميمك
ستايل أكاديمي
ودي اشوف تصاميمك
ودي اشوف تصاميمك
مرحبا ,
الله يوفقك اختي.......
من خلال تجربتي و خبرتي في هذا المجال حبيت أساعدك ......
إذا كنت جادة في هذا المجال ولكي تكسبي ثقة الزبائن أكثر يجب أن تعرضي بعض تصاميمك و تكون مخصصة للعرض فقط و يكون مكتوب عليها إسمك ( حتى لو إسم مستعار للشهره أو إسم لمركز تصميم مستقبلي ) و طريقة الإتصال بك ( بريد إلكتروني , موقع , جوال ) ..........
هذه التصاميم يجب أن تكون أفضل ما لديك ... انتقيها بعناية و اضيفي عليها شخصيتك وستايلك الخاص..

قبل سنة صممت موقع لتصميم الأزياء على الإنترنت و لم يكلفني ريال واحد ولكن عملت بجد حيث أني لم أدخل دورة تصميم مواقع ولكن مع التجربة والقراءة المكثفة توصلت لهدفي لم يكن موقعي بالمستوى المطلوب من حيث الإحتراف ولكن كان فعال من ناحية المحتوى .
اتمنى ان تزوري موقعي :
www.digitalfashion.tk

الان دخلت دورة تصميم مواقع و لدي موقع عشاق الشعر الطويل و انا المندوبة الوحيدة في العالم العربي لهذه الشركة ...................... يمكنك زيارة الموقع من خلال توقيعي ....
إذا اردت ان اصمم لك موقع فأنا في الخدمة ....

تقطة أخرى :
لابد أن تذكري المؤهلات , الشهادات , سنوات الخبرة , اشتغلت مع من ؟ ..................... واي معلومات تزيد من معرفة زبائنك لك لأنه كلما زادت معرفة الزبائن زادت الثقة ......

إذا كنت هاوية لهذا المجال ولم تأخذي دورات أنصحك بأن تأخذي دبلوم تصميم أزياء معتمد دوليا من ريجينت أكاديمي و أنا على إستعداد أن اساعدك في كل مراحل الدراسة لأني شخصيا درست هذا الدبلوم .. ريجينت أكاديمي في بريطانيا و هي معهد للتعليم بالمراسلة سعر الدورة كان حوالي 2000 ريال سعودي ...

هناك الكثير لأقوله لكن الوقت لا يتوفر لي .........فأعذريني