الفردوس المفقود
عادى حبيبتى طبيعة البشر كده هى نعمة النسيان لاتعقدى نفسك كلنا كده بس على فكره احيانا لانحب نكرر شوفة اى شى ء يكون مرتبط بذكرى حزينه او موقف سخيف مانحب نفتكره او لانك حاسه انه بهذا الوقت كنت سلبيه ولما طبعك اتغير مش حابه تتذكرى انا مثلك على فكره بس مش فى كل الاشياء واتمنى تكونى فهمتى على والله يسعدك
عادى حبيبتى طبيعة البشر كده هى نعمة النسيان لاتعقدى نفسك كلنا كده بس على فكره احيانا لانحب نكرر...
كلبيزو شاكرتلك مرورك وفعلا النسيان نعمه بس انا حتى الاشياء الحلوه ما احب اتذكرها يمكن اذا تذكرتها احزن واقول ليش انا الحين مو مبسوطه يمكن موب اكيد :hahaha:
سوالف قلب
سوالف قلب
بالغكس مشاء الله عليك تتاقلمين مع الوضع بسرعة
تخيلي انا اذا شفت شريط شهر العسل اجلس اصيح واتذكر هذيك الايام
مع اني ماكنت مرة مبسوطة وقتها ودي اني مثلك انسى
بسالك انتي مغتربة كانك كذا الله لايلومك
ايشوريه
ايشوريه
بالغكس مشاء الله عليك تتاقلمين مع الوضع بسرعة تخيلي انا اذا شفت شريط شهر العسل اجلس اصيح واتذكر هذيك الايام مع اني ماكنت مرة مبسوطة وقتها ودي اني مثلك انسى بسالك انتي مغتربة كانك كذا الله لايلومك
بالغكس مشاء الله عليك تتاقلمين مع الوضع بسرعة تخيلي انا اذا شفت شريط شهر العسل اجلس اصيح واتذكر...
انتي كنك تتكلمين عن بالضبط والله :30: انا مثلك دائما كذا:22:
الفردوس المفقود
بالغكس مشاء الله عليك تتاقلمين مع الوضع بسرعة تخيلي انا اذا شفت شريط شهر العسل اجلس اصيح واتذكر هذيك الايام مع اني ماكنت مرة مبسوطة وقتها ودي اني مثلك انسى بسالك انتي مغتربة كانك كذا الله لايلومك
بالغكس مشاء الله عليك تتاقلمين مع الوضع بسرعة تخيلي انا اذا شفت شريط شهر العسل اجلس اصيح واتذكر...
هلا سوالف قلب مشكوره عزيزتي على ردك :26:
ههههههه اشوا حسستيني اني انسانه طبيعيه تصدقين انا ما احب شهر العسل احس انه كان ضغوط وقلق ورجال غريب وحموله اغرب :42: علشان كذا ما احبه خخخخخخخ وبالنسبه لسؤالك انا في السعوديه في منطقه المفروض يسمونها (المنفى ) :eek:
الفردوس المفقود
هلا بك ايشوريه واشكرك على الرد بس ما قلتي انتي مبسوطه كذا والا متضايقه :)