تــيــمــة
تــيــمــة
أخواتي أنا ما عندي غير طفل واحد عمره 3 سنوات .. ومع كدة ( ما شاء الله عليه ) يقلبلي البيت قلب .. أبغى أعرف كيف تجبروهم ما يطلعوا ألعابهم من غرفتهم ؟؟

المشكلة انه ما يبغى يجلس لوحده .. اذا صبيتله موية ما يرضى يشربها في المطبخ .. يلحقني بالكاسة وبعدين لما يخلص يرميها في الأرض .. وكل مرة أخليه يشيلها ويوديها المطبخ .. واذا يبغى ياكل نفس الشي .. يلحقني ويدور في الغرفة ويوسخ البساط .. وألعابه في كل مكان .. عجزت معاه أقنعه يجلس في مكان واحد ..

حتى المطبخ ما رحمه من ألعابه .. بسم الله عليه ..
اش أسوي ؟؟؟؟؟
الحـــالمة
الحـــالمة
حبيبتي الاميره الصغيره
صحيح ان الشغاله كما يقولون شر لا بد منه

لكن الف مبروك بالفعل انك اتخلصتي منها

لانهم نقمه مو نعمه ورفع ضغط مش اكتر مثل ما انا اعاني منها حاليا ولا استطيع الاستغناء عنها لظروف صحيه
لكن يا اختي بيتك هويه مملكتك لصغيره ولابد من انك حتلاقي سعادتك وانت بتشتغلي فيه
نظمي وقتك وماتشتغلي بالبيت الا وزوجك طالع منو حتى مايحس بالتقصير من ناحيتو والاولاد خليهم يساعدوك اللي يخربط شيء هويه يرتبو حتى يتعلم تحمل المسؤليه بنفسو وبعدها يصير يخاف يخربط شي لانو مابدو يرتب فحيتعلم نوعا ما الترتيب

على حد علمي
اختك مينو:24: :24: :27: :27: :24: :24:
حمرة الورد
حمرة الورد
والله صحيح ......شغل البيت مررررررررة ماينتهي والصغار الله يحميهم ويهديهم ماعندهم شغلة الا القربعة

انا متزوجة من سبعة سنوات ونص ولاعمري جبت شغالة ......بس والله كلمة تعبانة قليل ..

عندي ولدين وبنت ...الكبير 6 سنوات والبنت 4 والصغير 2 .....الكبير شوية لما يحس على نفسه يساعد

اما الباقين الشكوى لله ......امي دايما والله مو بس امي كل احد يشوفهم يقول علميهم يرجعو كل شي

يستعملوه مكانه.

ودايما يقولو على الصغار اتعودو على الشغالات عشان كدا مايساعدو امهاتهم ....انا اولادي مايعرفو ايش

هي الشغالة .......والله مو من قليل الناس يجيبو شغالات .....بس مصرة اني ماابغى شغالة .

بنتي تقول اخاف اذا اشتغلت اتعب .....:( ......والله مدري مين اليي تعبان ..

طلعت الفضايح....:17:
meta
meta
طيب يا بنات اذا الوحده ما عندها شغاله ومرضت طبعا اقصد شيئ خفيف مثل حراره او زكام شلون تتصرف هل ترتب وتظغط على روحها ام تترك المكان مكركب طيب اذا تركته ايش لون شكلها قدام زوجها هل سيعذرها وش تعمل لو طب عليهم احد في زياره وشيء اخر انا من النوع الي يهد حيلي اقل شيء قبل الزواج انام بفراشي وكل شيئ يجيللي من شوربه وعصاير وحليب الان ماعندي شغاله ومافي امل:06:امرض من الكسل ما اسنع نفسي ابد عجازه ما وصل حتى الغلايه ازين لي شاهي ..........ودي الي ماعندها شغاله شلون تظبط امورها في مثل هالحالات .............الله يعين الجميع
حمرة الورد
حمرة الورد
اختي meta الله يعينك .....

بصراحة انا لما اكون مريضة اترك البيت واجل شغله (واعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا) اما اعوذ بالله في

الشديد (زي العمليات او الولادة) اكل على راسي وانظف عشان العالم اليي تجي تزورني.

عطورات شرقية (اسمك حلو)
في النفاس قولي ممنوع الزيارات ..ابغى الحق انام لانه ماتدري عن الصغير كيف نومه..كمان تشربي ايش

وتخلي ايش ؟؟ نصيحة لاتكتري مشروبات لانه بعض الاعشاب اليي نستعملها تزيد الوزن وبعدين تقعدي تحتاسي في الوزن الزايد..

شي تاني: ممكن تزوري قسم الاسرة والطفل وتشوفي وصفات النفاس ..بس قللي الحبة السودة

والسمسم ...لانها تحتوي على كمية كبيرة دهون .واكثري من السوائل لانها هي المفيدة في الرضاعة

الطبيعية.وخدي فيتامينات وحديد وكالسيوم.