بغداد لا تتألمي
مساء الخير
moka
moka
sorry bas ana mosh morafga le jouzee ana jouzee breetanee yani jeet hena mogeema mosh derasa bas bafaker asawee al majesteer hena ya reet illi teref keef alteheg bel betha tegolee we keef al ejaraat pleas i need to start now ana endee idarat aamal men jeddah bas maanee arfa keef altaheg bel betha iza ana mogeema hena
وردة الحزينة
وردة الحزينة
moka moka :
sorry bas ana mosh morafga le jouzee ana jouzee breetanee yani jeet hena mogeema mosh derasa bas bafaker asawee al majesteer hena ya reet illi teref keef alteheg bel betha tegolee we keef al ejaraat pleas i need to start now ana endee idarat aamal men jeddah bas maanee arfa keef altaheg bel betha iza ana mogeema hena
sorry bas ana mosh morafga le jouzee ana jouzee breetanee yani jeet hena mogeema mosh derasa bas...
بنات انا بسال لو طلع زوجي بعثه تبع التعليم العالي

كم الوقت يستغرق اطلع معها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومافهمت وشو برنامج 48 وبرنامج 50؟............
نااااي
نااااي
مرحبا مدرسة رياضيات
انا بديت هالترم واموري تيسرت الحمد لله لكن الدراسه بصراحه صعبة جدا والجامعه صعبة يعني نصيحة اللي عندها رغبة تكمل بس....... المسألة مش مسألة نفسي ادرس برا الوضع جد وربي يوفقكم جميعا
NOJOOM
NOJOOM
اكيد الي تبي تدرس بتكون جاده
لكن انا ما اقدر ادرس اختلاط فا ما ادري اذا كان في دراسة ماجستر باي سيرش او بس باي كورسس في استراليا
لو كان فيه سيرش تتوقعون اقدر القى مشرفه وهل المسأله سهله اني ما اختلط بالناس او الدراسه لازم اختلاط وكورسات
بليز اللي تقدر تساعدني ترد علي
لأن المنطقه اللي راح ادرس فيها لقيت في جامعهتم معهد لغه للنساء فقط وهذا الشي ساعدني لكن الماجستير اخاف ما الاقي مشرفه