صمت الوجدان2006
والله ان امه مرررررررررررره ونعم فيها اللي مارضت لولدها المذله وانا أؤيدها ولوني حاضره كان طقيته معها علشان الحركات اللي مالها داعي تتبطل اجل يلبسها الجزمه ال--------------
izزيزيzi
izزيزيzi
شوووووووووووووووكراً يا عزيزاتي على التجاوب وبانتظار المزيد من المشاركات
وتعقيب بسيط للغاليه كلمه طيبه اختي انتي تقولين هذا من موقع بعيد الله لا يحطك بمكان هالام وبعدين هالولد لو ما سوت كذا معه قدام الناس كان والله اعلوم ولتلقين العروس على قولتهم فاحشه على غاربه بعض الحريم والله ما ينعطون وجه بس خلها تادبهم كلهم هو وهي عشان يكون عبره لخوانه هههههههههههههههه:hahaha: ماضنتي امهم بتزوجهم عقب الكبير واتوقع البنت الان لو بتدخل الحمام ونتو بكرامه بتتصل على عمتها تستاذن هههههههههههههههههه رحمتها :(
خابره يقولون اذبح لها القطه فليلة دخلتها عشان تخاف هذي انذبخ زوجها والله لتخاف هي واهلها
الوجه الآخر لغيمة
انا بصراحه سمعت عن الموضوع دا قبل كده وبصراحه كان رأي إن حلال فيه اللي صار ويستاهل اكتر وانا عن نفسي لو مكان امه كان سويت كده وضربته لين يعرف إن الله حق وكمان كنت ضربت العروس وعلمتهم الأدب الإثنين وطبعا اكيد كنت بخليه يطلق قليلة الأصل دي اللي خلته مصخره قدام الكل ... ايوه عن نفسي كنت ضربته بجزمتي انا مو بجزمة العروس عشان جزمتي اكيد لها قيمه ...
مدري ليش الموضوع عصبني . بس فعلا شي ينرفز
um A7med
um A7med
والله انها حركة غبية:22: وسخيفة
كيز الريال الي مفروض يكون فعلآ ريال يعمل كذا؟؟
انا لو كنت ام العروسة كنت رايحة آخذ النعال (الحذاء) واكسره في راس العريس واذا هي كانت صاحبة الفكرة اكمل باقي التكسير على راسها كمان
واذا كنت ام العريس عملت مثل ما عملت الام بس بدون ما اكسرله راسه لدرجة انهم يودوه للمستشفى ويخيطوه:eek: شو اذا الولد مات لا سمح الله
لا انا راح اهزأه قدام الخلق واطخه طخ
واذا كنت العروسة كنت راح اهرب اذا الفكرة مو فكرتي
اما اذا كانت الفكرة فكرتي كنت راح ........................................................ اهرب كمان:eek:
دمعة جريئة
دمعة جريئة
ههههههه
اللهم لا شماتة بس حتى الام اهانت ولدها يوم ربته قدام الحريم وخلته مهزلة
كان نادته وطلعت اهي وهو وتركو المحروسة تكمل عرسها بروحها بس ما تضربه دام الناس