أنا الغلطانه بس أيش أسوي ماحبه

الأسرة والمجتمع

بنات ساعدوني الله يفرجها عليكم  .أنا لماتزوجت زوجي كان مايحمسني ع الطبخ ماياكل أو ياكل شي بالحم بس او سمك أنا مستحيل أكل سمك المهم تعودت ماطبخ كثير وصرت ماأحب اطبخ واليوم هوزعلان سمعني كلام يسم البدن ومنه أني ماطبخ كثير .كيف أقدر أساعد نفسي عشان أحب اطبخ واطبخ وماحتاج للمطاعم نهائى..ابغى أحب الطبخ تتتتكفون...فيس يبكي^^^
21
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبت سعودها
حبيبت سعودها
ي حيآتي انتي تذكريني بنفسي دخلي الننت ودوري لك اكلات سهله مثلا شوفي طريقة المقلوبه خذي الطريقه وسويها لزوجك والله حلوه وسهله او.مكرونه بالفر.  وحتحبي الطبخ لو عمليتها سوي عشا شكوكه ايدامات خضار شوي شوي حتسيري مبدعهه بالنسبه للحلويات انا ماتقن ولا حاجه بس حلا اتقنو سهله اسمو حلا المارس خليكي مبدعه فيه ودخلي النت وشوفي لك طبخات سهله وحلوه لحد ماتتعودي موفقه حبيبتي
جرعةحنان
جرعةحنان
حبيبتي أبدأي بالشغل البسيط اللي فيه فن زي مثلا العشا شغلات بالتوست وطرق تقطيعها وكذا
وتابعي حسابات عالانستغرام تكون سهلة وخفيفة صار الطبخ بكل مكان
انا كنت زيك ماحب الطبخ ولمن جا خطبني اهلي قالوا له البنت وسط في الطبخ لانه خواته فنانين فيه
المهم انه اول ايامي كان شغل رسمي وبدااائي وصرت اخش النت واشوف واجرب طبخات حبة حبة
والحين مرة افضضضل من اوول وسبحان الله اهله اخذو فكرة اني مااعرف اطبخ او طبخي مرة عادي
بس صرت اتعمد لمن اروح اسوي شي مميز ليين غيروو النظررة تمااااما عليا .. والحمدلله بالاصرار كل شي يتغير ياعسل لاتيأسي ..
أنفاس نقية
أنفاس نقية
افتحي قسم الطبخ وطبقي شرحهم واضح من اول مرة يضبط معك
أميره ب أخلاقي
أميره ب أخلاقي
انا للحين ما احب اطبخ الا الأشياء الخفيفة ولو اطبخ مكرونيه اطفش ههههه بس اشتغل احب اما طبخ مثلك مااحب واللي عندي يحب اتفنن لو بالغلط
طيبة الحجازي
طيبة الحجازي
آووه كنت اكره شيء اسمه طبخ بس الان تحسنت
اسوي بحث عن
حلا سهل
عشاء سهل
أكله خفيفة
كذا حبه حبه
شريت كتاب النخبة لام عبدالعزيز
والحمد لله بالتمرين راح تصيرين فنانه بإذن الله سمي بالله و قولي انا طباخة احب المطبخ وإذا خربت أكله لا تزعلين سويها مرة ثانية
اذا تبين آكلات قولي وانا اقولك انا احب الأكلات السهلة السرريعه هههه
قلبنناها قسم للطبخ