حياة سالم

حياة سالم @hya_salm

عضوة جديدة

ابغى وحدة تفهمني تماااام(الغسالة الاتوماتيك)...ضرووووري

المنزل والديكور

السلام عليكم ..ان شاءالله طيبين:):)
بدخل في الموضوع على طول...ابغى اشتري غسالة سامسونج الاتوماتيك الجديدة بنظام الناتو سليفر...
مت عليها فيها مميزات كثيررررة تفتح نفسك للغسيل بس مترددة عندي شوي اسئلة ياليت يجاوبوني المجربات
والخبيرات في الغسيل على الاتوماتيك نبدأ::
1/كيف تنظيفها ممتاز خصووووصا للأبيض؟.
2/اقدر مثلا انقع الثياب اولا بعدين اصرف الموية ولا لازم تكمل شغلها من شطف ووووالخ؟مفهوم
3/انا احب استخدم النيلة في الابيض كيف استخدمه واحطه مع موية الشطف من غير مايبقع..
4/اقدر استخدم مثلا خاصية التنشيف لوحده بس يعني عندي حاجة مبلولة ابغى بس انشفها في النشافة يصير؟!!!
5/ابغى وصف دقيق لمراحل الغسيل فيها ممكن؟!
سامحوني طولت عليكم بس ياليت تردون بااسرع وقت ممكن قبل الرواتب اخاف اشتريها واتوهق!!:(:(
وسامحوني وجزاكم الله الف خير..وشكرا:26::26:
20
4K

هذا الموضوع مغلق.

اسيرةهواها
اسيرةهواها
وانامثلك ابغى اعرف مميزاتها وسعرهاواحجامها وان شاء الله نلقى احد يرد علينا:)
tsahil
tsahil
وعليكم لسلام ورحمه الله وبركاته وانا اللي عندي سامسونج بس مدري فيها النظام اللي قلتي والا لا :
1/كيف تنظيفها ممتاز خصووووصا للأبيض؟
ماعليها بس ملابس الصغار تنظيفها وسط.2/اقدر مثلا انقع الثياب اولا بعدين اصرف الموية ولا لازم تكمل شغلها من شطف ووووالخ؟مفهوم
تقدرين تنقعين فيها الملابس وبعدين هي تسوي كل شي من تعبئه لغسيل لشطف لتنشيف بس ماعليك الاتنشرين وتكوين وسمعت ان فيه غسالات يكوون بعد بس ماجربت3/انا احب استخدم النيلة في الابيض كيف استخدمه واحطه مع موية الشطف من غير مايبقع..
بصراحه ماقد جربت النيله4/اقدر استخدم مثلا خاصية التنشيف لوحده بس يعني عندي حاجة مبلولة ابغى بس انشفها في النشافة يصير؟!!!
نعم تقدرين
5/ابغى وصف دقيق لمراحل الغسيل فيها ممكن؟!
اول تنقيع اذاتبغين بعدها غسيل بعدها شطف بعدها تنشيف سامحوني طولت عليكم بس ياليت تردون بااسرع وقت ممكن قبل الرواتب اخاف اشتريها واتوهق!!:(:(
وسامحوني وجزاكم الله الف خير..وشكرا:26::26:

خذي راحتك حبيبتي واتمنى اني افدتك
ديمه المطيري
ديمه المطيري
فوق ..
msbtool
msbtool
انا مثلك عاجبتني احسها تفتح النفس لان فيها برنامج الغسيل الفضي وشفتها بكارفور ازود من الغساله بنفس الحجم بزيادة 400 ريال لان الفرق برنامج الغسيل الفضي
روعه الصمت
روعه الصمت
انا عندي ويربول

فيها عدددددددددددددددددده برااامج
تنقيع وتنقيع مضاعف

وغسيل مضاعف وغسيل سريع بس ماسبق شفت سامسونج
والله يوفقك