Um rose

Um rose @um_rose_1

عضوة نشيطة

خيط اسوود طالع من بطني معقوله عين

الملتقى العام

بنات اول شي اقسم بالله العلي العظيم اني صادقه بكل كلمه والله حتى كان ودي اصورلكم الندبه بس حرا
المهم انا حامل في الشهر السابع بس الحمدلله و ماشاءالله ابدااا ما عندي بطن ممسوح
امس كنت في جمعه و كل الحريم يوم درو اني حامل في السابع انصدموا و قالو والله مو باين يا حظك و كل وحده تسألني انا والله عادي يعني الحمدلله محصنه نفسي و بنتي قبل ما اطلع وكل وحده قامت تناظر بطني أقول في قلبي ماشاء الله المهم رجعت البيت و نمت ويوم قمت احس الم في بطني من تحت شفت على السريع في الأول حسبت نفسي مجروحه بس بعدين كل ما لبسي يحك في المنطقه يصير الم كبير يوم طالعت زين والله ثم والله لقيت ندبه كذا دائره وطالع منها شي اسود اقسم بالله اني مت من الخوف اطالع تخيلي شي اسود طالع من بطني كنه خيط اسووود يا ربي بموت من الخوف وش أسوي فيه انا يوووميا اقرأ الأذكار و سوره البقره ما أسكرها أبد و استغفر و أحصن نفسي يوميا يعني معقول تكون جتني عين حتى و انا محصنه نفسي بنااااات تكفوووون لا تطنشوني الله يسعدكم وش أسوي بذا الخيط تكفون علموني
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معصوبه بالعسل
بسم الله عليك الله يحفظك اتحصني واقري الرقيه
وروحي لدكتوره تطمنك الله يحفظك
غيرلان
غيرلان
يمكن من ملابسك علق في بطنك

اللي اعرفه الخيوط تطلع بسبب سحر
ام باسم واسيل*
هههههههههه الله يحفظك يارب لا تخافين مثل ما قالت اختي معصوبه بالعسل والله يفرج همك يارب ودهني المكان بزيت مقري
<<جــــــــــوري>>
غريبه بالسابع وبطنك ممسوح !!؟ والله ماقصدي انضلك بس استغربت وفعلا لاتلومين الحريم يوم انصدموا انا أول مره تمر علي حالتك بالعاده بالرابع والبطن بارز شوي ماشاءالله لاقوة الا بالله عذتك بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه الله لايضرك ويحفظك ويحفظ اللي ببطنك لاتخافين ان شاءالله مافيك الا العافيه ولو تسوون جمعه ثانيه ويجون كل اللي كانوا موجودات وتاخذين غسولهم وتغتسلين فيه يكون أفضل والله يحفظك ان شاءالله ..
اخت ضحكتي تبكيهم
بسم الله روحي طبيبه نساء ضروري او شيخ