فدائية الاقصى
بارك الله فيك
$ام عيوشه $
$ام عيوشه $
احس الحمامات اهم شيىوالمطبخ وريحت البيت
قنوعة -
قنوعة -
اعرف الحرمه النظيفه من الوسخه عن طريق الحمامات والمغاسل اذا نظيفه ومالها ريحه وكمان الابواب ومسكاتها والجدر جنب الباب اكره اذا كان وصخ ولاأضأت والزوايا والسراميك يلمعععع ولا لا وكمان السجادات والكنب بعض الحريم وععع يجيك انواع الخرايط والبلاوي وعندها عادي ومااحب امشي في بيت حرمه اعرف انها تكنس البيت بمكنسة الحمام وععععععععع:eek: الحمام له مكنسته الخاصه وبسسسسسسسسسسسسسس
اعرف الحرمه النظيفه من الوسخه عن طريق الحمامات والمغاسل اذا نظيفه ومالها ريحه وكمان الابواب...
اما مكنسة وشو حمــــــــــــــــــــــــــام وع وع حرام عليك ابستفرغ

الاميرة توووتة
يوووووووووووووووووووووووووه جبتولي الوسواس
حبيباتي في ناس اشيل هم جيتهم
واعيد على كوووووووول شي حتى لو كان نظيف
لاني اعرفها تلاحظ كوووول شي
وعني اذا رحت لناس اهم شي اواني التقديم
مره رحت لوحده قاعدة كاسة العصير كلها غبار
والله يابنات اعتمدت على الشغاله
ومره رحت لناس عندهم ضيوف كثير
واحنا كنا ثاني دفعه تقريبا
ريحة كاسة العصير وععععععععععععع
ماغسلوها كبت العصير او ماكبته
يععععععععع يمكن زادت عليه بس
عاد انا بغيت اطرش ومارضيت اكمل العصير
نغنغ
نغنغ
لا والله رحم الله امرئي اهدى إلي عيوبي احسن من تجي ام زوجك وتنقدك قدام زوجك او يقرفوا منك العالم وماحد يجيك والله انا واختي اذا اجتمعنا نطيح في بعض وصايا ونصايح واحنا هنا بالمنتدى اخوات وافضل مانسوي نتناصح بالخير لبيتنا وازواجنا واطفالنا ونحمي بيوتنا من الجراثيم ونعيش بجو نقي وصحي ونكون ستتات بيوت صح والموضوع هذا لا نقبل فيه اي اساءه لأي شخص انما امور في النظافه تزيدنا خبره ومعلومااات فقط لا غير وشكرا لك عزيزتي
لا والله رحم الله امرئي اهدى إلي عيوبي احسن من تجي ام زوجك وتنقدك قدام زوجك او يقرفوا منك...
صدقتي ...بعدين وش يلقفني اروح الحمام عن نفسي مااحب ادخل حمامات الناس ومااحب ادقق في كل شي