اموووووووونة2007
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحل جد بسيط وهو تفتحي عين الفرن (بدون نار ) وتصبي جوات العين خل يمكن مقدار نص بيالة شاي وتخليه ثواني بس بعدين تسكري العين وخلية نص يوم لاتستعملي العين يعني سويها بالليل احسن واذا مانفعت الطريقة ارجعي بعد كم يوم وسوي نفس الطريقة بس بدال الخل كلوركس ...... الخل علاج للدخان الاسود والكلوركس للسدد لعيون الفرن... بنات انتبهوا اذا مافهمتوا من شرحي اعيده ثاني بس رجاء اذا مافهمتوا لاتطبقوا ارجوكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحل جد بسيط وهو تفتحي عين الفرن (بدون نار ) وتصبي جوات العين...
جزاكِ الله خير عزيزتي لكن انا قلت في الاول ان الخل يدمر لمعة العيون !!!!

يعني اي حامض يخرب:32:

او قصدك فوهة العين اللي يطلع منها الغاز ؟؟؟

هي مثل شكة الابرة .. عادي أنزل سائل عليها ؟؟

انتظركِ :06:
اللين كله
اللين كله
جزاكِ الله خير عزيزتي لكن انا قلت في الاول ان الخل يدمر لمعة العيون !!!! يعني اي حامض يخرب:32: او قصدك فوهة العين اللي يطلع منها الغاز ؟؟؟ هي مثل شكة الابرة .. عادي أنزل سائل عليها ؟؟ انتظركِ :06:
جزاكِ الله خير عزيزتي لكن انا قلت في الاول ان الخل يدمر لمعة العيون !!!! يعني اي حامض...
السلام عليكم
اولا انا ماتوقع ان الخل يدمر عيون الفرن كلنا نقعه فيها وتطلع كانها جديدة هذا بالنسبة للنحاسيات اللي فوق ثانيا تصبين الخل او الكلوركس بعد ماتشيلين النحاس اللي فوق لين يطلعلك فوهة الي يطلع منها الغاز اتمنى انه واضح لكي بمعنى انبوبة داخل العين وتسمعي صوت الغاز طبعا بعد مافتحتيه بدون نار انتي وصبي الخل او الكلوركس وراح تسمعي وششششششششششششش خليه ثواني بس وقفلي مرات انا اروح افتح العين بعد خمس دقايق مرة ثانية بدون نار وكمان اسمع الوششششششششش وهذا دليل انه بيتفاعل مع السدد اللي جوى
مرات اعيد الطريقة اثنين وثلاثة لما احس العين صارت كويسة ....
اموووووووونة2007
السلام عليكم اولا انا ماتوقع ان الخل يدمر عيون الفرن كلنا نقعه فيها وتطلع كانها جديدة هذا بالنسبة للنحاسيات اللي فوق ثانيا تصبين الخل او الكلوركس بعد ماتشيلين النحاس اللي فوق لين يطلعلك فوهة الي يطلع منها الغاز اتمنى انه واضح لكي بمعنى انبوبة داخل العين وتسمعي صوت الغاز طبعا بعد مافتحتيه بدون نار انتي وصبي الخل او الكلوركس وراح تسمعي وششششششششششششش خليه ثواني بس وقفلي مرات انا اروح افتح العين بعد خمس دقايق مرة ثانية بدون نار وكمان اسمع الوششششششششش وهذا دليل انه بيتفاعل مع السدد اللي جوى مرات اعيد الطريقة اثنين وثلاثة لما احس العين صارت كويسة ....
السلام عليكم اولا انا ماتوقع ان الخل يدمر عيون الفرن كلنا نقعه فيها وتطلع كانها جديدة هذا...
فووووووووووووووووووووووووووق

اللين كلة طريقتك ماجابت نتيجة:06:

الحقوووووني يابناااااات مواعيني راحت علي :06:

لاتبخل من عندهااا معلومة الله يفرجلها:o
اموووووووونة2007
فووووووووووووووووووووووووووق اللين كلة طريقتك ماجابت نتيجة:06: الحقوووووني يابناااااات مواعيني راحت علي :06: لاتبخل من عندهااا معلومة الله يفرجلها:o
فووووووووووووووووووووووووووق اللين كلة طريقتك ماجابت نتيجة:06: الحقوووووني...
فرني جديد من وين الخلل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نفخته وجبت دبوس وشكشكت فية لكن ماتطلع نتيجة :06:
هدووءالليل
هدووءالليل
شفتي الصورة ؟؟
شيلي عيون الفرن وإذا طلعت لك الماسورة اللي يطلع منها الغاز زي هذي اللي في الصورة صبي فيها كلوركس بس ملي غطاء القارورة يكفي وخليه ربع ساعة وبعدين هاتي عود أذان اللي فيه قطن وأمسحي الأنبوبة النحاسية الصغيرة اللي في الوسط ثم نظفي باقي الفتحة بالماء والصابو ن
ثم رجعي العيون لمكانها وإذا عيون فرنك ذهبية لمعيها بالليمون وشوفي طريقة الأخت طوارئي لتظيف الفرن
وإذا عيونك فضية فيكفيها صابون وسلك مواعين فقط وتطلع تلمع خاصة لو حطيتي صابون مسكة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1453960