من منا جعلت بينها وبين الله خبية

الملتقى العام

صبحكم الله بالخير عاد توني جاية من موضوع فية مضاربة وكان فيها تمعيط شوش وقدور طايرة

وعيون مفقعة بس الله ستر تصالحو وبكرة العشاء بااستراحة كعيتة للاحتفالات والدعوة عاااامة

بالاخص حبايب قلبي بقمية كول وفدوى الجبل العشاء لهم===خخخخخخخخخخخخخخخ

اسأل الله ان يحفظ جميع بنات المنتدى وينقي قلوبنا ويطهرها كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

موضوعي عن ( الخبية) احنا نعرف اثرها بحياة المسلم ياليت نتناقش بهالموضوع

وبحكم انة مانعرف بعضنا الا بالمنتدى ياليت الي لها خبية تقول لنا عنها عشان نستفيد ونصلح مثلها

لان انا ودي اروح واجي واجيب واتصدق بدون مااحد يعلم غير ربي بس بحكم اني ربة منزل مااقدر اتصرف الا بأذن

زوجي واكيد راح يعرف ومابتصير خبية بيني وبين ربي

فياليت نتكلم شوي وشويات عن هالموضوع لان يابنات محتاجيييييين الحسنات محتاجين درجات ترفع من قدرنا بالاخرة

تعبنا واحنا نركض ورى هالدنيا بعقولنا واموالنا الي اغلبنا يضيعها بحاجات تافهة لو صرفناها على

محتاج لكسبنا حسنات والي يمكن بسبها ندخل اعالي الجنان أسأل الله ان يتجاوز عنا ويدخلنا الجنة من اوسع ابوابة
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جوني العسل
ام جوني العسل
الله اكبر عليكم

مااحد رد لو قلت زوجي عضني دخلتو تراكضون تعطوني حلول سريعة ومبيدة
ام جوني العسل
ام جوني العسل
:mad::mad::mad:
تفاحة سماوية
تفاحة سماوية
جزاك الله خير

موضوعك روووعة

بس مو لازم تكون صدقة يعني قيام لليل قراءت قرآن او .. أو ..

ومو لازم الصدقه تكون مبلغ وقدره ولو بريال واحد

اتصدقي على عامل النظافة اللي بالسوق او على اللي يشتغلون بالمصلى باللي تقدرين عليه او .. او ..

بعد ماتخلصي من صلاة الفجر خلي لك ورد يومي من القرآن بالهالوقت وبعدها وقولي اذكارك واستغفري بعدين صلي ركتين بعد الشروق طبعا

وهذا اجرة كأجرة حجة وعمرة باذن الله

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
دبه سمينه بريالين
مشكوره ياعسل ويعطيك العافيه على هالموضوع
وان شاء الله اني فهمت موضوعك صح
انا اسوي اشياء كثيره زوجي مايعرفها احيان انا ويناتي مثلا لارحنا سوق نزل هو مكان معين يجيب غرض لاشفت عامل معدي على طول اتصدق عليه والله لو ريالين المهم الاجر
زي كذااا والاكل لازاد انزل بنتي تنزله للقطط والطيوور فيها اجر
بس هاذي امور مااحد يعلمها الا انا واحيان بناتي
وبعد موضوعك صاروا كل بنات حواء يعرفنها خخخخخخخخ
مكشوره ياقلبي على الموضوع
ام جوني العسل
ام جوني العسل
تفاحة سماوية الله يجزاك خير على كلامك الاكثر من رائع كلامك بالفعل الخبية موشرط صدقة

قيام الليل والقران لها اجرعظيم

ودبدوبتي نورتي الموضوع وفكرتك جدآ مفيدة ممكن اني اسويها الله يبارك بأيامك يارب