آمال عمري
آمال عمري
الله يكتب لكم الذريه الصالحه امال عمري وام اياد ولايضيع لكم تعب ويرزقني معاكم الذريه الصالحه يارب
الله يكتب لكم الذريه الصالحه امال عمري وام اياد ولايضيع لكم تعب ويرزقني معاكم الذريه الصالحه يارب
آمين يارب واياك
آمال عمري
آمال عمري
هلااااا بك سبحان الله لقيت موضوعك صدفه انا توو راجعه من مركز سمير عباس ومثلك اليوم ثاني يوم من الدوره وقالت الدكتوره عندي تكيس واقترحت اني اسوي تلقيح صناعي المهم اليوم عطتني كلوميد وقالت ابدأي فيها خمس ايام وبعده ابره لمده 4 ايام والاسبوع الجاي ان شاء الله ارجع لها عشان تشوف البويضات وتسوي تحاليل كمان انا عند الدكتوره وعد زياد واسمع قبل كذا يمدحوا اماني بس اتصلت بحجز عندها وكان زحمه وتوكلت على الله ورحت للدكتوره وعد وصراحه مريحه نفسيا وتشرح لك كل الاحتمالات ونوعيه العلاج وكل التفاصيل اللي تبغيها والشهر ذا انا معك ببدا التلقيح ان شاء الله
هلااااا بك سبحان الله لقيت موضوعك صدفه انا توو راجعه من مركز سمير عباس ومثلك اليوم ثاني...
ربي ييسر لي ولك ومن يريد وتنجح عملياتنا
آمال عمري
آمال عمري
صبايا انا راح اسوي تلقيح صناعي ان شاء الله الليوم لسى اول يوم للدورة بس انا راح أسويه بمستشفى عسكري ..ابي انظم معاكم لان مافيه تجمع للتلقيح الصناعي نبي نستفيد من تجارب بعض ..والله يفرحنا عاجل غير اجل 😔
صبايا انا راح اسوي تلقيح صناعي ان شاء الله الليوم لسى اول يوم للدورة بس انا راح أسويه بمستشفى...
هﻻ بك ...وان شاء الله ربي يكرمنا هالشهر ..
انا خلصت حبوب فيمارا ..وبدأت البارح باﻻبر جونال اف 150 لمدرة اربع ايام وبعدين متابعة تبويض ..
طبعا لي فترة في منطقتي اتابع التبويض من فوق وﻻزم اشرب موية ..ﻻن من اسفل ما يكون واضح بسبب كثرة الغازات والقيصريتين ..والحين ما ادري ادق استفسر وﻻ كيف مدري اقدر اقول للستقبال ويعطوني الدكتورة او ﻻ .عشان اسألها ..
ام اياد2004
ام اياد2004
بروح اليوم اشوف التبويض يارب ارزقنا
كم بويضه في التلقيح
اعطاني 4بودره و2 ماء مينغون
بروح اليوم اشوف التبويض واكلم الدكتور قبل مابداء الابر لاني احسها جرعه كبيره مررره
حبيبتة يوسي
حبيبتة يوسي
بروح اليوم اشوف التبويض يارب ارزقنا كم بويضه في التلقيح اعطاني 4بودره و2 ماء مينغون بروح اليوم اشوف التبويض واكلم الدكتور قبل مابداء الابر لاني احسها جرعه كبيره مررره
بروح اليوم اشوف التبويض يارب ارزقنا كم بويضه في التلقيح اعطاني 4بودره و2 ماء مينغون بروح اليوم...
انا تنشيطي كلوميد بس الليوم قال الدكتور نسوي اختبار حمل اول عشان نتأكد اذا مافيه حمل بكرة ان شاء الله ابدا اخذ كلوميد لما قال لي تحليل حمل فرررحت بس قال 95في المئه مافيه حمل بس عشان نتأكد لان فيه بنات يجيهم نزيف في الحمل يارب تفرحنا