flour
flour
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواتي العزيزات انا اشجع التعدد
البيوت مليانه من البنات عوانس ومطلقات وهم صغار في السن
اليوم اوبكرة ملكة زوجي وذلك برضاي عسى الله ان يوفقنا لما يحب ورضى الله يجعله في ميزان حسناتي
ونرجو ممن كان لزوجها مرة اخرى تحكي لنا تجربتها
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
MARIGOLD
MARIGOLD
اللي يخلي الحريم يكرهواالتعدد هو الرجال انفسهم ما تشوفي المجتمع فتحي عينك شويه بتلاقي الظلم بعينه انا أيضا قد لا القي بالملامة على الرجل يعني يمكن معه عذره لأن الله في كتابه الكريم يقول ولن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم والرجل الا يميل لوحده والرجل الكبير يتزوج ببكر يا ترى كيف سيكون حاله هل قلبه يهف للاولى ؟؟ ونادرا ما تلاقي الي يعدل يا ما سمعنا عن أزواج لهم سنوات وعيال وعشرة عمر بمجرد ما تزوج ودخلت الغيرة قلب الزوجة الولى وطلبت الطلاق الا تلاقي الزوج على طول باع واذا سألتيه ليه طلقت على طول قالك هي تبغى ؟؟؟؟؟؟ المشكلة أيضا عدم العدل وايضا نظرة المجتمع اللي ما ترحم غير ضعف الدين و والرجل الآن مهم قد المسئوليه اللي كده هذا اللي في خاطري لا يفهم أحد اني اعارض أستغفر الله انما هو شرع ولكن حلل بضوابط أهمها العدل والله شدد على المعددين انه اللي ما يعدل يطوق من نار ولكن الله المستعان وفيه ناس كتير انصحهم يتزوجوا اللي مرته مريضة او ما تنجب أو مهملته ........................أما اللي يقولك أحل مشكلة العنوسة ماشاء الله عليك تحلها من هنا وتخربها من الجهة الثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي يخلي الحريم يكرهواالتعدد هو الرجال انفسهم ما تشوفي المجتمع فتحي عينك شويه بتلاقي الظلم...
شكرا لصاحبة الموضوع
بس حبيت اقولج ، انا قبل ما أتزوج كنت اقول عادي خل يتزوج غيري بس افتك منه ما ابغيه ! بس بعد ما تزوجت و شفت كيف الزوج ممكن في اوقات كثيرة يقصر في حقي اقول لاااا هذا وانا وحدي مقصر كيف لو تزوج غيري؟ ... و ساعات يصير العكس في هالنقطة تخليني اعصب في قلبي و اقول يارب أموت و بعدها خل يتزوج وحدة ثانية مثل باقي البنات و يشوف كيف انا مراعيته وواقفة معاه لا اشتكي ولا اتذمر ....بس طبعا ما يسويها و انا حية :D
والأدهى من هذا كلام الناس اللي اسمعه عن غيري و يغمضوني الزوجة الاولى و الثانية فكيف لو انا كنت مكانهم ؟ صح حلال و مااعترض بالعكس بس ماتعرفوني كيف الرجاجيل قلوبهم و كيف الناس السنتهم والله يرحمنا برحمته

و اجمل تحية للأخت محبة الجميع