انفاس الغروب
انفاس الغروب
هههههههههههههههههههههههههااااي
والله لابغوا العرس,,,ماسأل انت موفره,,والا لأ
ولا راح يسأل نفسه راتبه بيكفيه,,والا لأ
ياكثرهم يتزوج على زوجته بالدين,,وراتبه مو مكفيه هو والاولى,,,ثم يجيب الثانيه
وحجتهم,,,يجي رزقها معها
الزبده الرجال اكثر شي حافظينه بالشرع,,,انو حللل اربع,,,ولو كان مايدل طريق المسجد
آهات رحلة
آهات رحلة
هههههههههه 

باختصااار هذا نموذج عام للرجال 

من يشوف عنده فلوس زايدة 

واموره تمام مع ام العيال 

يدخله الطمع وفوق سعادته يبغي سعادة زيادة 

ويطمع في الزواج الثاني 

والمسكينة تراعيه وتوفر في فلوسه عشان تحسب انها بتكبر في عينه 

انا اصبحت عندي قناااعة ومن خلال عدة التجارب الي مريت فيها بحياتي ومن تجارب الآخرين ومن مشاكل الناس 

ان الرجل لا يقدر تضحيات المرإة اي كانت نوع  التضحيات 

دائماً يشوف انها تنازلت برضاها وبارادتها وعادي عندها 

الزوجة لازم تطلب من زوجها واذا بغت توفر 

توفر بس بدون ما يدري وتخلي المبلغ للزمن ووقت الحاجة لها ولعيالها 
ام جود الحمد
ام جود الحمد
ههههههه والله انك صادقه الرجال مايبين بعينهم شي
وكثير حريم عايشات حياتهن على قولت عيش يومك اهم شي وناستهن واشوفهن هن اللي لهن حظ عند رجالهن
اما اللي توفر مامن اقرد من حالها
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
ههههههههههههههههههههههه

يستاهل اللي جاه

يعطيكِ العافيه
زهرة الكاميليا79
زهرة الكاميليا79
هههههههههه  باختصااار هذا نموذج عام للرجال  من يشوف عنده فلوس زايدة  واموره تمام مع ام العيال  يدخله الطمع وفوق سعادته يبغي سعادة زيادة  ويطمع في الزواج الثاني  والمسكينة تراعيه وتوفر في فلوسه عشان تحسب انها بتكبر في عينه  انا اصبحت عندي قناااعة ومن خلال عدة التجارب الي مريت فيها بحياتي ومن تجارب الآخرين ومن مشاكل الناس  ان الرجل لا يقدر تضحيات المرإة اي كانت نوع  التضحيات  دائماً يشوف انها تنازلت برضاها وبارادتها وعادي عندها  الزوجة لازم تطلب من زوجها واذا بغت توفر  توفر بس بدون ما يدري وتخلي المبلغ للزمن ووقت الحاجة لها ولعيالها 
هههههههههه  باختصااار هذا نموذج عام للرجال  من يشوف عنده فلوس زايدة  واموره تمام مع ام...
كلامك صح ١٠٠/١٠٠ الي توفر توفر لنفسها وأولادها ما للرجال لأنو لو تشعلي أصابعك العشرة شمع ما حيقول وقفت معاي ....الله يكتبلنا الأجر