!!zozo!!

!!zozo!! @zozo_4

محررة ماسية

جيت بسوي لقيمات صارت انفجارااااااااات ليه يابنات الحقوني

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا بنات امس حبيت اسوي لقيمات وحطيت الدقيق والنشا بس ما عندي خميره حطيت بيكنج باودر لا تضحكون علي مالقيت المهم وخلطتها بالمويه وبس جيت اقليهم حطيت في المقلى زيت معغمور وسختنه ويوم جيت احط اللقيمات شوي يا بنات وتبدا الانفجارات وربي ما ابالغ رحمة ربي كانت تمطر برا ويا دوبك مشيت خطوتين من قدام القلي وتنفجر وجده والله ربي سلم وجهي كنت ابغا اروح اطلع يدي من الشباك عشان ادعي اثاري ربي انقذني وخلاص واستمرت بعدها يابنات نص الزيت طار برا من كثر الانفجارات واللقيمات طاروا وانتشروا في المطبخ انحاس المطبخ الارضيه والسقف والدولاب والثلاجه يا بنات انهرت من كثر الخوف اش الي صار وين الغلط وربي اموت في اللقيمات قولوا لي وش السبب :icon33:
19
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلم وكلي امل
احلم وكلي امل
الحمد لله على سلامتك وصلي ركعتين وتصدقي شكر لله
اصل البداوهـ
اصل البداوهـ
السبب في النشاء مكثره منه

ومع القلي يبس وانفجر

الحمدلله على السلامه
!!zozo!!
!!zozo!!
الله يسلمك اختي ايه والله صادقه يبغالي الحمدلله بس :icon33:
!!zozo!!
!!zozo!!
السبب في النشاء مكثره منه ومع القلي يبس وانفجر الحمدلله على السلامه
السبب في النشاء مكثره منه ومع القلي يبس وانفجر الحمدلله على السلامه
االله يسلمك يا اختي انا بعد شكيت في النشا وعدت الخلطه بنفس الوقت بدون ما اضيف نقطة نشا وبرضوا صارت الانفجارات مدري وين الغلط استغفر الله العظيم واتوب اليه
ام خالد منى
ام خالد منى
االله يسلمك يا اختي انا بعد شكيت في النشا وعدت الخلطه بنفس الوقت بدون ما اضيف نقطة نشا وبرضوا صارت الانفجارات مدري وين الغلط استغفر الله العظيم واتوب اليه
االله يسلمك يا اختي انا بعد شكيت في النشا وعدت الخلطه بنفس الوقت بدون ما اضيف نقطة نشا وبرضوا...
سلامات ..
احنا صار لنا نفس الشئ من كم سنة ..
ما أنسى المنظر والحروق اللي صارت بايدينا .. أنا واختي ..

النشا .. كان هو السبب .. كنا نجرب طريقة ما ينضاف الا قبل القلي بقليل وصارت كاااااااارثة ..