الوجه الآخر لغيمة
انا لازم كل ثلاث أشهر أسوي جرد على ملابسي وأطلع منها القديم والضيق واللي مالبسته من فترة...
أرتب دولابي أسبوعياً ،،، أنا حاطه ملابس السهرة والعبايات والفساتين الطويلة في دولاب والرفوف عليها البلايز والبناطيل اللي استخدمها كثير
كمان عامله رف للبلايز والبديهات اللي ماتتعلق
عامله دولاب كامل معلقه في البلايز من فوق والبناطيل من تحت مره شكله كيوت ...
البيجامات والقمصان في الشوفنيرة مخصصه لها ثلاث أدراج
الأندروير والسنتيانات كل واحد له درج لوحده ...
الجزم لها دولاب لوحده بره غرفتي وماعده جزام السهرة وإنتم بكرامه حاطتها في علبها بآخر رف بالدولاب ،، بالنسبه للشنط انا في غرفتي كرسي ومن تحته دولاب مخصصته للشنط لوحدها ... وسلامتكم
* ام تركي *
* ام تركي *
انا لازم كل ثلاث أشهر أسوي جرد على ملابسي وأطلع منها القديم والضيق واللي مالبسته من فترة... أرتب دولابي أسبوعياً ،،، أنا حاطه ملابس السهرة والعبايات والفساتين الطويلة في دولاب والرفوف عليها البلايز والبناطيل اللي استخدمها كثير كمان عامله رف للبلايز والبديهات اللي ماتتعلق عامله دولاب كامل معلقه في البلايز من فوق والبناطيل من تحت مره شكله كيوت ... البيجامات والقمصان في الشوفنيرة مخصصه لها ثلاث أدراج الأندروير والسنتيانات كل واحد له درج لوحده ... الجزم لها دولاب لوحده بره غرفتي وماعده جزام السهرة وإنتم بكرامه حاطتها في علبها بآخر رف بالدولاب ،، بالنسبه للشنط انا في غرفتي كرسي ومن تحته دولاب مخصصته للشنط لوحدها ... وسلامتكم
انا لازم كل ثلاث أشهر أسوي جرد على ملابسي وأطلع منها القديم والضيق واللي مالبسته من فترة... أرتب...
جرد
فصلي
كلامك يخوف:unhappy:
انا يعني لو جاء الشتاء طلعت ملابس الصيف في دولاب ثاني بالمخزن
ولو جاء الصيف العكس
وارتب دولابي كل يومين تقريبا لاني اكرهه اشوفه محيوس
اكرهه اكرهه <-- اعصابك :tongue1:
وبعد زوجي حياتي يحب الترتيب والنظام عشان كذا احرص زياده
لو امشي على كلام ابو تركي <-- بس ما اعطيه وجهه مره:icon30:
طبعا البناطيل بلحالهم ويا التيشرتات
والبجامات لحال
وابخر الدولاب كل اسبوع تقريبا
مع وش اسمه ذاك اللي حق الريحه تحطينه بالدولاب
خططططططططير انصحكم فيه :rotaeye:
كبيسه
كبيسه
صباح الخيرات...
بنسبه لدولابي ارتحت راااحه منه كيف؟
صرت ارتب كل طقم مع الندر وير حقه والفه ومخصصه جها للبيت الصبح الضهريه وكذا
قسم للعبايات قسم للفساتين قسم للبنتاكور رف لشورتات وهاكذا....
وطبعا لازم من الترتيب الموسمى فترة الشتاء وفترة الصيف لااازم منه
والله يعطيكم العافيه ياارب شغله طفشنى الصراحه
أم عبدالمجيد
أم عبدالمجيد
اذا جاء الشتاء اصفي ملابس الصيف ،، واللي ما احتاجه اطلعه للمحتاجين وبعدين اطلع ملابس الشتاء واصفهم ..

ونفس الشي اسويه في الصيف..

اما الترتيب العادي كل كم شهر ارتب الرفوف ..
أم عبدالمجيد
أم عبدالمجيد
ام حصة

فصلي دولاب خاص بالتخزين وحطيه بالسطح او بمخزن او في اي غرفة فاضية ،، وصيري علقي فيها القطع الغالية اللي ما تلبسونها الا كل كم شهر .. وبرضو حطي فيه اي شي ما تحتاجونه دائما مثل فساتين الزواج .. انا مسوية هالطريقة ومرتااااحة عليها مرة ..