BSMAH90

BSMAH90 @bsmah90

محررة ماسية

حبوب تنزيل الدورة

تأخر الحمل

السلام عليكم
عندي مشكلة ابغاكم تساعدوني
الدورة متأخرة عليه اكثر من شهر حللت تحليل منزلي طلع مافي حمل الآن ابغى آخذ حبوب تنزيل الدورة لكن خايفه اكون حامل والجهاز مابين الحمل بس انا سمعت ان هذي الحبوب ماتضر بالعكس تثبت الجنين ايش رايكم هل هذي المعلومه صح وتنصحوني آخذ الحبوب والا استنى الدورة الين تجي من نفسها والله محتاره ساعدوني تكفون.
10
168K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايسكريم جامبو
لا تتستنى الدوره تنزل من حالها اذا متاخره شهر لا خلاص مافيه حمل استخدمي الحبوب وشوفي سبب عدم نزول الدوره وعلاجيه
BSMAH90
BSMAH90
لا تتستنى الدوره تنزل من حالها اذا متاخره شهر لا خلاص مافيه حمل استخدمي الحبوب وشوفي سبب عدم نزول الدوره وعلاجيه
لا تتستنى الدوره تنزل من حالها اذا متاخره شهر لا خلاص مافيه حمل استخدمي الحبوب وشوفي سبب عدم...
مشكووووووره حبيبتي الله يجزاك خير على العموم انا الآن قاعده أشرب البردقوش قلت يمكن ينزلها طبيعي من غير علاجات.
سيرين2008
سيرين2008
حبيبتي انا نفسك الشهر الي راح نزلتها بحبوب والشهر هذا تركتها وتاخرت حول الشهر والنص وانا كل اسبوع احلل قلت يمكن مايبين بس الحمدلله على كل حال ماكان فيه حمل
واكلت انا ناس ونزلت خصوصا على الريق
حبيبتي لاتتعودين على الحبوب ترا بعدين ماتنزل الا بحبوب
اذا انتي متاكده ان مافيه حمل كثري مشي واشربي زنجبيل واشياء ساخنه وتنزل ان شاء الله بس انتي لاتفكرين اساليني التفكير والنفسيه تاخرها
آمال منتظرة
آمال منتظرة
حبيتي نفس حالتي محتارة استخدم حبوب ولا لا والدكتورة قالت لا لاتتعودي على الحبوب تصير ماتنزل الا بيها .
*أميرة بكلمتي*
نفس الحاله متاخره شهر واسبوع بعد ماكشفت عند الدكتور اخذت حبوب ومانزلت المفروض انها اليوم تنزل ومااحس لها اي اعراض والله احس بطني منتفخ مره ومع كذا اشرب زنجبيل كل يوم حوالي ترمس واناناس لزوم الريجيم ومع كذ ا مانزلت يارب تنزل اليوم وارتاح