اللي جربت العلاج في عيادة ديرما تتفضل ....

العناية بالبشرة

أرجو ممن جربت عيادة ديرما أو تعرف أحد جرب تجاوب على هاذي الأسئلة :
ماهي طريقتهم في معالجة حب الشباب وهل فترة العلاج طويلة ؟؟؟؟
هل العلاج بالليزر مكلف ( لازالة آثار حبوب الشباب وندوب العمليات الجراحية ) وكم تكلف الجلسة الواحدة ..؟؟؟
طبعا أنا أسأل لاني خارج الرياض وصعبة كثرة المشاوير ... ارجو ممن جربت سرعة الاجابة ....
11
5K

هذا الموضوع مغلق.

قمرالزمان
قمرالزمان
والله انا اختي تتعالج عندهم وبشرتها مره متحسنه وان انشاء الله بروح عندهم وتكلفة الجلسه فتح الملف بخمسين والكشف بي 250 اما عن العلاج بالليزر مادري لانه يعالجه بالحبوب
الزبـــــــرجدة
<FONT color="#FF00FF">مشكورة قمر الزمان على سرعة الرد ،،،،، أنا سمعت ان الملف بـ300ريال ، وكل جلسة بـ250 ريال ،، بس ودي أسأل الكريمات اللي يستعملونها عادية من اي صيدلية والا خاصة فيهم ..... </FONT> <FONT color="#AF01FF">عاد أنا مالي دخل سويت لهم دعاية بالمجان أبي الدكتور عبد الله يعالجني ببلاش </FONT>
أم هيثم
أم هيثم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن أتطفل عليكم بهذا الموضوع شوي ؟
أختي أم لينا شفت موضوعك قبل يومين بس ما حبيت اقول شي لأنه يمكن فيه حد جرب العلاج في هذه العياده !!
بس الي لاحظته أن هذه العياده تعالج بالليزر وباسعار قد تكون غاليه شوي بدون فائده ،،هذا رايي تحملوني شوي

المهم حبيت اقولك أن أختى كانت تعاني من حبوب في بشرتها ،، حبوب كبيره شوي
وراحت على المستشفى عند طبيب جلديه ،، المهم عطاها حبوب تشرب لمدة أربعة اشهر ،، والنتيجه أختى والله ولا في الأحلام ومارح تصدقي لو قلت لك
أن بشرتهاصارت مثل الطفل ،،
أنا بصراحه لما شفت بشرتها صارت كذا رحت عند الطبيبه نفسه وطلبت منها الحبوب ،، بس بنت اللذين رفضت ما تعطيني أياهم لأنها بصراحه الحبوب خطره جدا وخصوصا على المتزوجات لأنها لها اضرار تسبب تشوهات للجنين ،، الله يبعد عنكم كل شر
المهم شوي وكنت ببوس ايدها وشبهت نفسي على المدمنين ( والعايذ بالله ) هاهاهاها
بعد ألحاح وواسطة أختي عطتني اياهم وتوقيعات وتعهدات وكأني أرهابيه
شربتها والحمدلله والله بشرتي صارت مثل الطفل والدهون بالمره اختفت وصرت أغسل وجهي مره في اليوم بالصابون بدل ما كنت اغسله اربع مرات

الخلاصه أنصح كل وحده تشكي من حبوب وبثور على وجهها أنها ما تلجاً لليزر أو جلسات تقشير لأنها بالمستقبل تؤثر على البشره
وانها تشرب هذه الحبوب لأن اساس الحبوب هي من داخل الجسم مو من الخارج على البشره ..
اسم الحبوب لمن تعاني حبوب ومشاكل في البشره هي ( Roaccutane )
وما تصرف الا باذن من الطبيب ،،

اتمنى أني ما أكون متطفله ثقيلة

وتحياتي للجميع
بنت ابوها
بنت ابوها
انا جربت عندهم بس صراحة ماتغير اي شي في بشرتي ابدا
بس كانوا يسحبون مني فلوس عالفاضي
قمت وتركتهم
قمرالزمان
قمرالزمان
اختي ام لينا الحبوب عادي تشترينه من اي صيدليه وليست خاصه فيهم.