*الشيماء*
*الشيماء*
وي وي وي يانيراز عن جد تتكلمي........؟؟:eek:

أنا الحين عامله دايت نوعا ما لأنه زاد وزني مع الاجازات وفرحانه في الحالوب لأنه زبادي وجبنة وزيت زيتون

يعني ما فيه شي يسمن والله خوفتيني......:(

اهئ اهئ اهئ
مكاوية مووووت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله الحملة نشطت الله يبارك فيها يارب

كلكم عسل على قلبي وكل من ذكرني وسال عني ماابغى اذكر اسماء

لانكم كلكم اهلي الله لايحرمنا من بعض وعشان خاطر عيونكم

سويت الحالوب وان شاء الله ينال اعجابكم وبالعافية مقدما

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2078590
مكاوية مووووت
نيراز لاتقولي يسمن اللي سمن الطرشي

لانه كله مقلي لكن الحالوب لا
واللي حابة تسويه بلبن قليل الدسم عادي

بس الجبنة لازم هنغاري

وزيت الزيتون خفيف

الله يسعدك يانيراز ههههههه
نيــــــــــراز
اماني الحلوه اي ربح الف ريال لا هذي جمعيه بالف ريال مش المشروع بس انا حطيت الجمعيه عشان محتاج مبلغ للمشروع بس

++++

مكااااويه مكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااويه

انا زعلانه زعلانه زعلانه

دخلت على الموضوع حق الحالوب اصلا الموضوع للاجار مش للحالوب <<< بكيفي

بنات شفتو الجريمه البشعه اللي حصلتلي واللي حكيت لكم عنها 14 كيلو في 3 اسابيع ولما تفك ما حتصك وتاكلين تاكلين تاكلين تاكلين تاكلين ما توقفي يعني شايفين الشيماء كيف كانت تمشي بالملعقه تاكل الحالوب انا كان كيس الخبز جنب علبة الاجار يعني على قولتهم لما اعطش اروح اكل اجار لما اجور اروح اكل اجار لما اطفش اروح اكل اجار لما اتعب اكل اجار لما انفجر اكل اجار الين انفجرت فعلا

شتفي اللي حاطه صورته يا مكاويه هو هذا اللي احكي عنه بس معاه زهره ومعاه فاصوليا وشغلات كثيره بليييييييييز بلييييييييز بليييييييييز اعطيني طريقته والله ذكرتيني باللذي مضى عادي ترا اذا سمنت احمل طوالي واخلي العالم تقول ما شاء الله استصحت مع الحمل وهي مع الاجار

الشيماء شو اقولك طعمه يوووووووه حامض لا لا لا ماالح لا لا لا حلووو لا لا لا وش اقولك شفتي لما تاكليه كل حنكك يشد وطبعا معاه قرون فلفل حااااااار يهبل يهبل انا ما احب الفلفل بس هذا غير تاكلين من حرارته ولذته تحسين اسنانك تحكك قد جربتي الاسنان تحك هههههههههه هذا يخلي اسنانك تحكك ههههههههههه << خوش وصف

مكاويه طالبتك طلبه الطريقه بالتفصيل الممل ولك اتعاب التصوير والتكاليف الاغراض وكل شي بس سويه لي واللي يعافيك يا علي ما اعدمك يارب
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
السلام عليكم
كيف حالكم حبيباتي؟
أشكر كل وحدة ردت علي وعلقت على ردودي وانتم الدرر والله يا أروع عضوات في أروع منتدى.

مكاوية وانا اقرا الردود مستنية اخلص واسأل وش الحالوب وحطيت الرابط وبردت قلبي الله يجزاك خير.

نيراز
وش ذا الدعاية والاغرااااااءات شهيتيني عليه