شيفيد الندم
شيفيد الندم
شيء طبيعي جدااااااااااااا لي سنين ادرس والى الان ادا حضرت لي المديره او المشرفه احس بخوف بالرغم من اني عشرين مرة شرحت نفس الدرس بس هالشيء طبيعي .. خليك واثقه من نفسك والكل تمر فيه هالحالة بس قبل تدخلي الحصة رددي ( اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي ) ربي يوفقك
نجووووووووووله
هلا اختي .. ترى ملاييييين زيك وكانوا نفس شعورك في البدايات يمكن راح تصير اخطاء هذا وارد بس صدقيني راح تكون بداية الانطلاقه لك .. انا كنت مدرسه وراح اعطيك بعض النقاط :
* اذا حسيتي ايدينك ترتجف حاولي تكونين ماسكة شي بيدك قلم او ريموت ..الخ على اساس تمسكين فيه ومع الوقت راح تخف الرجفه
* اذا شفتي ان صوتك بدأ يرجف ترى طبيييييعي وراح يرجع لك توازن الصوت مع الشرح ولا تشيلي هم
* اذا كان يصاحب الالقاء عرض بوربوينت وحسيتي في البداية انك مو قادرة تواجهينهم خلي مرة عينك عليهم ومرة على شاشة العرض لحد ماتجيك الشجاعه على انك تديرين وجهك اكثر جهة الحضور
* عشان ماتتوترين حاولي وانتي تتكلمين تناظرين اطراف رؤوسهم من فوق لحد ماتشوفين نفسك قادرة انك تتطالعين في وجيهم
وبعد كم دقيقه من الالقاء راح تلقين نفسك انطلقتي وبقوة وراح تقولين متى القي مرة ثانية>>خخخخ
غيداء السعيد
غيداء السعيد
مريت بتجاربكن والقلق تبعكن
لكن ياحبيباتي اول شيء القوا الدرس في البيت بصوت عالي وبعدين بالمدرسه
واالاهم التحضير الكويس في البيت عشان ماترتبكين
ولا كان احد حولتس
وربي تعبت نفسي بالشرح ومااعطتني امتياز حسبي الله عليها
فو1كه
فو1كه
نسيت اقولك << شي ماله دخل بالسالفة بس ابقوله كيفي
هع
تخيلي عاد اول مرة ادخل على تمهيدي