منديلة
منديلة
لا يضيق صدرك ولا شي هذا الشيطان بيخرب عليك فرحتك تعوذي من الشيطان وتذكري ان هالشي مكتوب ومكتوب انك بتبعينه للثاني ومكتوب بكم تبين تبيعينه وماتقدرين تغيرين شي انت الحين وسعي صدرك وافرحي باللي جاك وانسي اللي مضى
عنبرة الصحراء
كان رزق كتبه الله لك لاجل معلوم والان اصبح رزق غيرك عوضك الله احسن منه وبفلوسه اشتري غيره
كان رزق كتبه الله لك لاجل معلوم والان اصبح رزق غيرك عوضك الله احسن منه وبفلوسه اشتري غيره
خلاص يابنت الحلال اللي صار صار لاتفكرين بالماضي

قدر الله وماشاء فعل ولعل في بيعه خيره لاتعلمينها وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم

أهم شئ لانضيعيين المبلغ اللي بعتيه به ممكن تتصدقين منه والباقي إحفظيه زين وتابعي أسعار الذهب ولما ينزل كثير يعني بمستوى 115 تقريبا إشترى غيره والله يعوضك بأحسن منه ولاتندمين أنا بعت شوي عندي لما كان كالغرام بـــ 115 وشوفي هالحين كيف إرتفع وما نقول غير الحمد لله يمكن خيره لي ولك , ولايضيق صدرك ولاشئ يمكن الشيطان بس يبي يضايقك ويحسفك ويشغل بالك عن ذكر ربك إنتبهي من مكائده ...
اللهم الرحمني
لا حول حبيبتي جعله فدوة لك ليش تزعلين مو اخذتي فلوسك الرجعي اشتري فيها ذهب ثاني او اذا كنتي محتاجه للفلوس قضي حاجتك تعوذي من بليس جعل مايضيق صدرك علي غالي وانا اختك
"ميمي الحلوة"
انتي ليه بعتيه

يابنت الله يعوضك احسن منه

وجعله اكبر همك

وانسيه

ويارب يغنيك ويغنينا بذهب ونطلع زكاته للمسلمين
loody121
loody121
الله يعوضك احسن منه وجعله اكبر همك وانسيه
كان رزق كتبه الله لك لاجل معلوم والان اصبح رزق غيرك
ويارب يغنيك ويغنينا و يعوضك خير منه يارب