حلمي كلمة ماما
الله يرزقنا جميع
بس اختي لا تفكرين كثير هو اللي يرفع الهرمون
وعليم بسورة البقره والاستغفار
منااال
منااال
ربي يرزقك ان شاءالله توكلي على ربك ولاتياسي انا جلست سبع سنوات وربي رزقني كثري استغفار
دعوه حلوه
دعوه حلوه
ربي يرزقك ان شاءالله توكلي على ربك ولاتياسي انا جلست سبع سنوات وربي رزقني كثري استغفار
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتي ارضي باللي كتبه ربك لك وعيشي حياتك وتاكدي ربي كاتب لك رزقك قبل تنولدين وكاتب لك اذا بتحملين ولالا واليوم اللي تحملين فيه
انا والله حاسه فيك وعارفه ودك تعرفين وش فيك بس ان شاءالله يارب تطلعين حامل وتفرحينا
تاكدي حبيبتي انا مثلك صارلي سنتين متزوجه وماحملت تخيلي قبل امس سويت تحليل منزلي وطلع خطين واليوم نزلت الدوره:44: وعادي راضيه باللي كاتبه لي ربي وماتدرين يمكن هالحمل شر لنا والله عزوجل اخره لحكمه
وانا قررت اليوم بشي بسويه بعد الدوره وبكتب بعد نص ساعه تقريبا موضوع بعنوان لكل وحده متاخره بالحمل واتمنى تقرينه وتعملين باللي فيه

واتمنى منك اذا شفتي ردي تردين باي شي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
دمعة عمرر
دمعة عمرر
مشكوووووووووورين كل اللي ردوا

بس انامحتاره ليش يعورن معقوله حبوب الهرمون مانفعت معي

وانتي يادعوه حلوه ماقصرتي يالغلا
ليلة خريف
ليلة خريف
بسم الله الرحمن الرحيم حبيبتي ارضي باللي كتبه ربك لك وعيشي حياتك وتاكدي ربي كاتب لك رزقك قبل تنولدين وكاتب لك اذا بتحملين ولالا واليوم اللي تحملين فيه انا والله حاسه فيك وعارفه ودك تعرفين وش فيك بس ان شاءالله يارب تطلعين حامل وتفرحينا تاكدي حبيبتي انا مثلك صارلي سنتين متزوجه وماحملت تخيلي قبل امس سويت تحليل منزلي وطلع خطين واليوم نزلت الدوره:44: وعادي راضيه باللي كاتبه لي ربي وماتدرين يمكن هالحمل شر لنا والله عزوجل اخره لحكمه وانا قررت اليوم بشي بسويه بعد الدوره وبكتب بعد نص ساعه تقريبا موضوع بعنوان لكل وحده متاخره بالحمل واتمنى تقرينه وتعملين باللي فيه واتمنى منك اذا شفتي ردي تردين باي شي سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم حبيبتي ارضي باللي كتبه ربك لك وعيشي حياتك وتاكدي ربي كاتب لك رزقك قبل...
يارب تكونى حامل