عمري ألم
عمري ألم
روح الحنان الله يعوض عمتك خير اذا مو في الدنيا في الاخره ان شاء الله عندي حقوق عنده المبلغ اكثر من مبلغ المصاريف ,,,ومستعده اتنازل عنها كلها مقابل مايتنازل عن حضانه البنت ,,,,يارب والله مابي اي شي منهم ابدا بس ابي حريتي وبنتي وهم الله حسيبهم ’’الله حسيبهم ,,,شكرا لدعواتك خيتي ربي يسعد ايامك دنيا واخره مشكووره على مرورك

بنت الدوس اميييييييييين ياربي اميييييين لاتحرمينا من دعواتك الطيبه ربي يححقق مناك

ام وسن ووسيم اميييين يارب والله يحفظلك كل غالي على قلبك ويفرحك باطفالك ان شاء الله

ام رغودي وهنودي شكرا لدعواتك ربي يسعد قلبك ويحميللك بناتك

حجابي عفافي ونعم بالله الحمد لله استخرت كثير خاصه في رمضان والحمد لله نفسيا مرتاحه كثيير ومقتنعه ميه بالميه بالانفصال لاكن كل خوفي على بنتي اتمنى ان يحقق الله مناي يارب شكرا لك اختي الفاضله

ام يزن امين يارب امين تسلمي حبيبتي

نو رعيني امين يارب تسلمي حبيبتي على دعواتك الطيبه

UAE_forever
عارفه انه مايقدر ياخذها الان بس الحين اربيها واتعب فيها وبالاخير لاكبرت يجي ياخذها ,,,حيييييل صعبه والله حييييييل اموووووت لافكرت بهاللحظه ,,,,,,,,,او لاتزوجت ممكن ياخذها طيب انا سمعت انه لاتزوجت مثلا امي هي من تقوم بحظانتها ,,,صحيح !!!!!ويارب يعين يااااارب ويكتب مافيه خير وصلاح شكرا لك اختي

جسر الوفاء
جسر الوفاء
الله يسهل لك طريق الخير
عمري ألم
عمري ألم
شقاوه انثى ,,,,,يالله قد ايش كلامك قوي ,,,,,لطفاء بحالي ههههههه اللهل يسعدك صحيح هذا الواقع
بس يااختي اشلووووون ياخذها وهو مايصرف عليها ولاياسال ولايهتم ولاكانها بنته !!!!!
الحين اكيد بتكون حضانتها معي ان شاء الله لاكن لاتزوجت ,,,!!!
مازلت صغيره والفرصه قدامي والله يعوضني خيرا وافظل منه ,,وبس اتمنى حضانه البنت في هالوقت تكون معي او مع امي ارحم من العيش مع ابوها لان حياتهم جدا صعبه مشددين جدا كل شي عيب وحرام حتى الدراسه للبنت عندهم حرام ,,,شعر البنت حتى في بتها لازم تغطيه امووور هم جدا صعبه ومستحيل بنتي تقدر تتحملهم ,,,,حسبي الله ونعم الوكيل بس حسبي الله فيهم
قولوا يارب يتنازل عن حضانتها مقابل تازلي عن حقوقوي وحقوق بنتي يارب سهلها يارب ولاتحرمني من صغيريتي يالله
ان شاء الله الايام الجايه كلها بتكون سهله وربي بيسهلها ويفرجها انه على كل شي قدير
Al7azenah
مشكوره اختي جزاك الله الف خير
جسر الوفاء
امين ياخيتي جزاك الله الف خير

لاتحرموني خواتي من دعواتكم الطيبه
عمري ألم
عمري ألم
استغفر الله العظيم واتوب اليه
غنوتي
غنوتي
لا تخافين يا قلبي الي مثل هالاشكال ما يبون عيالهم ما يبون المسؤليه
والطلاق امره سهل