شمعه1398
شمعه1398
هم متاخرين متاخرين سواء بسيارات او بدون الدفاع المدني مايتحرك الا ببلاغ والبلاغ مايجيهم الا اذا رمدت البنايه او السيارة يعني الدعوة سايبه ماعندك احد الله يرحم الحال تشوفين الناس من يدرون بحادث طاروا السيارات بالهبل يسبقون الدفاع المدني والاسعاف ويسعفون الناس بخبراتهم البسيطه ويساعدون اللي حاشرتهم سيارتهم ومحترقين والدفاع ماوصل اخوي يقو ل وانا راجع من الدوام مريت حادث وكان الرجال يسبح بدمه ويشاخر يقول وانا ارفع رقبته لاانه يشاخر مختنق الرقبه مكسورة ومايقدر يتنفس كاتمته وانا اقعد اهف عليه الهواء علشان يتنفس وعلى هذي الحاله ساعه لين شرف الاسعاف والدفاع المدني وشالوة ليش وحنا في مدينه صغيرة مافيها زحمه ولو يسمعون صوت الاسعاف زحوا له الله يعين ويصلح الحال
بنت المدينة 222
لا اله الا الله
خياطة
خياطة
المشكلة إنه وقت الذرة ، وخط مثل خريص أو الدايري !

غالبًا الناس يباشرون الحوادث بدون بلاغ

كله كوم والله يبي يمشي سيدة ويسكر الملف على الناس هذا يفقع مرارتي !

مشكورين جميعًا ، نعوذ بالله من المصايب والفتن يارب رحمتك !

كلمة حق 1
كلمة حق 1
يابنااااات
لا تظلمون المواطنين شوارعنا فاااااشله والطرق مقفله بالله كيف تبون الناس توسع طريق للدفاع المدني هذا اولا
وثانيا الدفاع المدني وكل العسكر مايداومون واحد يغطي عن الثاني ...ولما تقع الكارثه يدقون على الاخ النايم فبيته وعلى بال مايصحى ويلبس ويطلع للدوام ويركب سيارة الدفاع المدني يكون الهدف صار رمااااد ويقولون المواطنين يحبون التجمهر اقول بس الناس مالهم ذنب