SkAKER2012
SkAKER2012
يا قلبي هذا معناه إمساكها جداً جداً قوي وربي الم ما قدرت احتمله كيف الصغيرة الله يشفيها
أشوف اختي تروجي المستشفى يوصف لها دوا ملين للإمساك وغيروا الحليب شكل الحليب ما ناسبها مره
والله يشفيها لكي ويقر عينك فيها
كلمةسر
كلمةسر
الله يشفيها
فرح الزمان
فرح الزمان
كريم ميبو

وراح تدعيلي
loody dl3
loody dl3
هلا بك يا اختي

ما قدرت ارد على الخاص مشاركاتي قليلة

اول شئ اللي كان في بنتي نفس وصفك بالزبط شرخ ما يبان الا اذا شديت المنطقة اما كيف عرفت انا ما كنت ادري عنه خير شر وديتها عند دكتور لان كان فيها امساك شديد و انتي بكرامة كانت تموت من البكى و تسويها مرة كل خمسة ايام
كشف الدكتور عليها من ورا و قال عندها شرخ لما رجعت البيت و طالعت مزبوط شفته
بس يا اختي هذا الشرخ يعتبر خارجي صح ما تشوفيه الا لما تشدي بس هوا سطحي و هو اهون الداخلي ما تقدري تشوفيه حتى لو شديتي يكون مرا جوا

المرهم اسمه نيو هيلر يستخدم للشروخ الداخلية و الخارجية و مكتوب انه من اعشاب طبيعية يعني ما منه خوف و بنتي ما شاء الله الحين عمرها سنة و شهرين ما فيها الا العافية
يجي معاه شئ تركبيه فوق المرهم و تدخليه جوا الفتحة و تضغطي المرهم بشويش و تسحبي لبرا عشان يدخل المرهم و ادهني كمان من برا الدكتور قالي لو مجروح من جوا يطيب و فيه منه تحاميل و مرهم انتي خذي المرهم

هذا للشرخ بس لو استمر الامساك حيرجع الشرخ لازم تعالجي الامساك كنت استخدم لبنتي حليب بليميل بلس عذبها و الحين على بروجرس جولد و ارتاحت
و عندك تحاميل الجلسرين و نقط في الفم ملينة بس هذي مؤقتة الين تعدلي حليبها و اكلها و اديها ملوخية و برتقال و فواكه و ابعدي عن السيريلاك و الرز و البطاطس و الجزر و الموز لانها تزيد الامساك هذا نظام اداني الدكتور للاطفال اللي عندهم امساك

حبيبتي اي استفسار انا في الخدمة و ان شاء الله ما قدامها الا العافية
عائلتي حياتي
عائلتي حياتي
اول شي اشكر كل اللي ردو علي الاه يجزاكم الف خير
وخاصه loody
ياعمري ماقصرتي والله اني ارتحت
الاراخد يرتاح لاحس ان في شخص عندو نفس المعاناه
طمنتيني الله يريح قلبك
وبروح اجيبه لبنتي اليوم مشكوره