الإميرة الساحرة
الإميرة الساحرة
فالك زيادة الوزن وانا كدلك ابي ازيد 5 كيلوا وبس بس البرد يملل انا زاد وزني عن قبل 10 كيلو وله الحمدوالمنه
الحين ما اقدر برد وملل والمويه ظعيفه بالمطبخ ومتلجه
عطري الاستغفار
عطري الاستغفار
فالك زيادة الوزن وانا كدلك ابي ازيد 5 كيلوا وبس بس البرد يملل انا زاد وزني عن قبل 10 كيلو وله الحمدوالمنه الحين ما اقدر برد وملل والمويه ظعيفه بالمطبخ ومتلجه
فالك زيادة الوزن وانا كدلك ابي ازيد 5 كيلوا وبس بس البرد يملل انا زاد وزني عن قبل 10 كيلو وله...
مدى ^__^ الله يعطيك العافيه
أنين الألم الله يرزقك يارب عاجل غير اجل
أميرة الساحرة اللهم أمين
عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
كثري اكل واذا شهيتك مسدوده خذي ميساقور يوم ورا يوم عشان ماتنفتح شهيتك مره وتخلصين ثلاجتة اهلك ههههههه امزح المهم ابحثي وشوفي اي شي سعراته عاليه كوليه لاتوفرين مثل فول سوداني طحينيه موز كاجو بس نصيحه لاتنسين تسوين تمارين البطن والصدر ترى الاكل بيكبر بطنك وهذي مشكله عويصه وش يفكك منها بعدين 
عطري الاستغفار
عطري الاستغفار
كثري اكل واذا شهيتك مسدوده خذي ميساقور يوم ورا يوم عشان ماتنفتح شهيتك مره وتخلصين ثلاجتة اهلك ههههههه امزح المهم ابحثي وشوفي اي شي سعراته عاليه كوليه لاتوفرين مثل فول سوداني طحينيه موز كاجو بس نصيحه لاتنسين تسوين تمارين البطن والصدر ترى الاكل بيكبر بطنك وهذي مشكله عويصه وش يفكك منها بعدين 
كثري اكل واذا شهيتك مسدوده خذي ميساقور يوم ورا يوم عشان ماتنفتح شهيتك مره وتخلصين ثلاجتة اهلك...
الله يجزاك الجنه
بس كيف تمارين البطن لآني لاحظت ان انتفخ عندي البطن على خفيف
ماغيرك اعشقه
ماغيرك اعشقه
افطري ساندوتش نقانق شهر وراح تشوفين الفرق وكثري من الاندومي
واي شئ فيه سعرات حراريه عاليه
وحليب Nutricia fortisib.
موفقه اختي