تمااراا

تمااراا @tmaaraa

عضوة نشيطة

بناات لحقوا علي ولدي مره تعبااان فزعتكم ياارب رحمتك

الأسرة والمجتمع

صباح الخير بنات

ولدي معه اسهال من الصبح وكمان لحظت عليه امس بس ماتوقعت انه مريض واستمر معه للحين

عيووونه متغيرره هوو عمره سنتين بس نحيييف مررره ويوم اشيلله والله مثل المنديل

تتووقعوون من الاسنان واخاف يضرره ابووه مدااوم ولاعندي احد حتى المستشفيات بعيده شووي

وهو والله كم مرره اغيرررله بناات اناا خااايفه يضره الاسهال اقسم دااايخ وتعباان انا قلت يمكن

اسناان وكمان جااه طفح بالحفااض من كثر الاسهاال ويصيح منه وايش اسووي الحين له عندي

بس زيت زيتوون افزعوووولي
48
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تمرة بالعسل
تمرة بالعسل
هلا حبيبتي انا ابني عنده سنة ونفس المشكلة من ثلاث ايام وديته اليوم المستشفي طلع في فايرس بالجو نزلة معاوية وكمان من الاسنان زاد عليه لازم تودينه لحسن هيزيد وكمان هيبداء بالاستفراغ و****لله مايشوف شر بس ماتسكتين
أم ردينة
أم ردينة
الله يشفيه ويعافيه ويخليه لك اعطيه سفن اذا عندك ابعدي الغازات منه واعطيه او زبادي خالي الدسم ونشا وكثري له سوائل بس ابعدي عن البرتقال والاشياء اللي تزيد الاسهال فيه عصير زي المحلول بالصيدليه يجنن للاسهال بنكهات يجي خلي زوجك يجيب له منه والحفاظ حاولي تخلي بدون حفاظ اذا غيرتي له يبرد شويه وحطي له كريم كيناكومب او فازلين او سودو اذا عندك ... الله يشفيه
نبض الحبيب
نبض الحبيب
سخزيت زيتون وادهني جسمه وديه زين واذا عندك تحميله حطي له او خافض حراره اعطيه يمكن حراراه داخليه وادهنيه من تحت بنشا وفازلين واعطيه زبادي ونشا يمسك بطنه من الاسهال وقدامه العافيه يارب باقرب فرصه وديه للمستشفى
أم ردينة
أم ردينة
ولازم توديه المستشفى اذا جا ابوه
Don't Care
Don't Care
اتصلي على ابوه يجي يوديه المستشفى ولده اهم من الشغل
ترى الاسهال يسبب جفاف لاتهملي ولدك هذي امانه عندكم
الله يشفيه